نيكول كيدمان تعتمد الشعر الكيرلي في آخر رحلاتها.. وهذه نصيحتها لكِ

  • ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان في آخر رحلة لها داخل مدينة ديزني، بـإطلالة مميزة وشعر مجعد بتمويجات طبيعية، وهو ما جعل النجمة ذات الـ49 عامًا تبدو أصغر من عمرها كثيرًا.
    والمعروف عن النجمة نيكول كيدمان، أنه رغم جمالها اللافت فإنها تعاني من التجاعيد الواضحة؛ ربما لأنها من ذوات البشرة شديدة البياض، كما أنها نحيفة إلى درجة كبيرة، وهو ما يجعلها تبدو أكبر سنًّا من قريناتها من العمر نفسه مثل جينفر أنستون أو ساندرا بولوك التي تكبرها بعدة أعوام.
    وحسب تصريحات «كيدمان» للصحافة، فإنها اختارت الشعر الكيرلي أو المموج؛ لأنه جعلها تبدو أصغر من عمرها عكس ما يفعل بها الشعر الأملس المنسدل، ليس هذا فحسب بينما أكدت أنها تعشق التموجات الطبيعية التي تبعدها عن استخدام أدوات تصفيف الشعر التي تعتمد على الحرارة.

    اقرئي أيضًا : الميكروبليدينج"..الحل الأمثل للقضاء على تساقط الشعر والفراغات المزعجة  

    ونصحت «كيدمان» كل السيدات أن يعدن إلى الطبيعة وأن يتركن شعرهن كما خلقه الله؛ لأن تكرار تمليس الشعر بالمكواة أو المجفف يفسد التموجات الطبيعية، حتى إذا أردتِ ترك شعركِ كما هو بتموجاته فلن يبدو بحيوية كما كان.
    ومن نصيحة نيكول كيدمان نقترح عليكِ طرق عديدة لتمويج الشعر بشكل طبيعي، أهمها هي خليط الماء وملح البحر، فيمكنكِ خلطهما داخل زجاجة بخاخ وتوزيعه على الشعر مع محاولة تمويجه باليد من خلال كمش الشعر من أسفل إلى أعلى.

    اقرئي أيضًا : استعدي للربيع بـ 10 قصات هم الأقوى في 2017  

    ولكن إذا استمعتِ لنصيحة نيكول كيدمان وقررتِ ترك تموجات شعركِ الطبيعية، فعليكِ أولاً العناية بشعرك حتى لا يبدو متقصفًا، خاصة أن تمويج الشعر يظهر عيوبه، على عكس المكواة التي تخفي الأطراف المتقصفة نسبيًّا، ومن ثَم تخلصي من الشعر المتقصف وداومي على أقنعة الشعر التي تقوم بإعادة بناء الشعر وتوفر له الترطيب اللازم، حتى تبدين بشعر صحي يسمح لكِ بعمل تموجات.
    أما إذا كنتِ من صاحبات الشعر شديد الجفاف؛ فلا مانع من استخدام مكواة الشعر ذات العمود الرفيع التي تمنحكِ تموجات جريئة، ويمكنكِ التحكم في حجم التموجات من خلال اختيار مقاس المكواة المناسبة؛ فهي تبدأ من 13 مللي إلى أكثر من 32 مللي.

    اقرئي أيضًا : تجربة كورية صادمة.. تضمن لكِ مكياجًا ثابتًا لـ10 ساعات  

     

    شاهدي أيضًا :

     

    أضف تعليقا