عبايات تنبض أنوثة مع دولتشي أند غابانا

مما لا شك فيه أن دخول دار دولتشي أند غابانا في تصميم العبايات كان ناجحاً جداً، خصوصاً أنها ابتكرتها بأسلوب فريد وأنثوي جداً. من هنا عادت هذه الدار العريقة في موسم ربيع وصيف 2017 بمجموعة أكثر من رائعة مليئة بالاحتشام والتفنن، خصصتها لأيام الصيف ولشهر رمضان المبارك.

 

 

تشكل العباءة الملونة جزء أساسي في المجموعة، والتي حظيت بإعجاب كثير من النساء مؤخراً، ويعد اللون الوردي هو الأبرز في العبايات الملونة لدى دولتشي آند غابانا. وتعد طبعات الورود هي الأبرز في المجموعة، وهو أمر ليس غريب على العلامة ، التي تحرص على إدخال الجانب الحيوي في تصاميمها وطبعاتها، ولأن المجموعة خاصة بموسم الربيع، فمن الطبيعي أن نرى الورود الملونة تزين العباءات. ولكن ليست الورود فقط هي التي تزين العباءات، ولكن قدمت العلامة عباءات بنقشة جلد الفهد، تلك النقشة التي تفضلها كثير من النساء وتبدو أنيقة في عالم الموضة.

 

 

ومع العباءات المنقوشة، تبقى العباءة السوداء سمة أساسية لأناقة المرأة العربية، ولذا قدمتها العلامة بطريقتها الخاصة، وإستخدمت تطريزات متقنة لتزينها، وكذلك خامات شفافة وفاخرة.
من جهة أخرى، إهتمت علامة دولتشي آند غابانا بالتفاصيل، وزينت العباءة من الخلف أيضاً، لتواكب هذه الصيحة الرائجة في الفساتين وغيرها من القطع، ولتكتمل أناقتك، لا تنسي إكسسوارات دولتشي آند غابانا من نظارة شمسية وحقيبة فخمة!

 

 

وأخيراً لم تنسى العلامة إطلالتك المسائية في سهرات رمضان الخاصة، والتي تجمع الأصدقاء والأقارب، وقدمت العباءة الذهبية اللمّاعة، وكذلك الحقائب الذهبية الأنيقة ليكتمل السحر. كما طرحت العباءات المطرزة بتطريزات برّاقة لإطلالة أخاذة.

 

إقرئي أيضاً:

اخطفي الأنظار بالأكسسوارات المميزة مع عباياتك

عبايات شرقية تنبض اناقة لأمسياتك

عبايات تغازلها أجمل الاكسسورارت باللون الأخضر

أضف تعليقا