اخطفي الأنظار بالأكسسوارات المميزة مع عباياتك

تمتعي بأسلوب خاطف للأنظار من خلال الأكسسوارات المميزة التي ستزينين بها عباءتك هذا الموسم واسحري الجميع باطلالتك  الفريدة التي نسقناها لك من سيدتي مول.

 

نصائح لتختاري العباية وفقاً للمناسبات المختلفة:

عباية السهرات: اختاري دائماً العباءات المزينة والمطرزة بالفصوص على أن تكون واسعة ومريحة، لأنك بالتأكيد سترتدين تحتها فستان السهرة الخاص بك، لذا اجعلي اختيارك لها ينصب في المظهر البارز والمريح.
عباية العمل: أفضل تصاميم عباءات العمل هي تلك التي تكون أنيقة، ورسمية، وعليها ألوان ونقشات هادئة غير مُبالغ بها، يغلب عليها طابع الفخامة، والتفاصيل التي تطغى على مظهرها مع اختيار الأقمشة الناعمة والمريحة.
عباية التسوق: لتتأنقي بمظهر رائع للتسوق اختاري عباءة بسيطة رقيقة التفاصيل ذات أقمشة متنوعة من الدانتيل الأسود، أو الحواف الملونة، لتتمكني من تغيير مظهرك بها في كل مرة، مع تجديد الحقيبة والحذاء على أن يكونا لافتين ومتناسبين معها.
عباية السفر: اختاري العباءات الملونة بألوان الباستيل الناعمة من الوردي والأزرق الفاتح والرمادي والبيج، والمنقوشة كذلك، لتبرزي جمالك وأناقتك لدى السفر وتخرجي بذلك من إطار العباءة السوداء.
عباية الجامعة: وفيها يجب أن تجتمع الأناقة والراحة والعصرية، لذلك اختاري الموديل "الكاجوال" من القماش الخفيف بتصميم عصري وحيوي، بما يبرز أناقتك، على أن يناسب طولك، واختاري معه "حذاء فلات" كيلا تتدلى، وتضايقك أثناء حركتك وتنقلاتك.
عباية الزيارات: عند ذهابك إلى مناسباتك مع الصديقات والتجمع في أحد المطاعم، كوني مميزة بعباءة مزينة بالأقمشة الملونة والمشرقة التي تضفي تميزاً وجمالاً خلاباً عليكِ، لذلك اختاري العباءات الغنية بالتفاصيل الرقيقة لتظهري بها بكامل أناقتك.

 

نسقنا لك هذه الإطلالة من سيدتي مول

 

عباية من بلاك سوان كوتور  Black Swan Couture لدى سيدتي مول

عباية نسائية رسمية من قماش الحرير الشيفون ، مزيّنة بدبوس من الكريستال ، ويمكن ارتداؤها في المناسبات الخاصة ، بتصميم واسع وأنيق باللون الأسود من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture.

إحصلي عليها بسعر مخفض بالضغط هنا

 

حذاء من أنس يونس Aennis Eunis لدى سيدتي مول

حذاء نسائي من الجلد ، بتصميم المقدّمة المدببّة والمزخرفة بتوقيع العلامة التجارية ، باللون الأسود وبكعب عالي رفيع ، الطول 95mm من أنس يونس Aennis Eunis 

إحصلي عليه بسعر مخفض بالضغط هنا

 

حقيبة من رولا غلاييني  Rula Galayini لدى سيدتي مول

شنطة نسائية ، سبور شيك ، بتصميم نقشة جلد الأفعى ، مع حمالة لليد وحمالة للكتف ، باللون الأسود من رولا غلاييني  Rula Galayini

إحصلي عليها بسعر مخفض بالضغط هنا

 

تتوفر المنتجات على موقع سيدتي مول والتوصيل مجاني في الامارات العربية المتحدة والسعودية

تسوقي المزيد من الاطلالات  

عبايات شرقية تنبض اناقة لأمسياتك

عبايات تغازلها أجمل الاكسسورارت باللون الأخضر

عبايات مطعمة باللون الأزرق

أضف تعليقا