موضة شنط ربيع 2017 بالزهري المبودر وطرق تنسيقها..اشتري الحصري منها هنا

  • ليس هناك ما هو أجمل من اللون الزهري الناعم لنتأنق به في موسم الربيع، ولحسن حظ عشاقه طغى هذا اللون شديد الرومانسية على أغلب عروض الموضة التي تابعناها حتى الآن هذا العام حتى الإكسسوارات والتي ضمت حقائب يد فاخرة بتوقيع أشهر الماركات العالمية، لذلك أردنا أن نطلعك على موديلات متنوعة منها لتوجهي اختياراتك نحو أحدث اتجاهات الموضة بالطريقة التي تتناسب مع شخصيتك. واخترنا لك احدث التصاميم التي يمكن تسوقها من سيدتي مول.
     

    شاهدي أيضًا :

     

    نصائح لتنسيق الحقيبة الزهرية في الربيع لإطلالة موفقة:
    - لفتيات الجامعة احرصن على انتقاء الموديلات البسيطة والعملية مثل حقيبة الظهر Backpack من منصور جافريل Mansur Gavriel أو حقيبة الكتف Shoulder bag من أنيا هندمارش Anya Hindmarch.
    - الألوان التي تتماشى مع اللون الزهري لإطلالة مرحة في نهار ربيعي هي الأرجواني بكل درجاته لاسيما الداكنة منها، الأحمر القاني، الأزرق التركوازي والأصفر، فلا تفوّتي اختيار فستان بأحد هذه الألوان أو بلوزة منقوشة ببعضها مع بنطال جينز فاتح.
    - الكلتش الصغير كما في تصاميم بوتيغا فينيتا BottegaVeneta، وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta هو الخيار الأنسب لإكمال إطلالاتك بالفستان البيج أو الأسود في المساء.
    - وأخيراً احرصي على اعتماد الموديلات كبيرة الحجم في نهار عمل أو في رحلة تسوقك مثل حقيبة فندي Fendi أو الحقيبة الـ Shopper من كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld.

    اخترنا لك من سيدتي مول آحدث التصاميم التي سترافقك في الموسم الجديدي

    شنطة باللون الوردي من سيرجيو  Sergio

     

    احصلي عليها بالضغط هنا

     

    شنطة بحمالتيّ يد نسائية من باريس هيلتون  Paris Hilton

     

    احصلي عليها بالضغط هنا

    تتوفر هذه المنتجات في السعودية والامارات العربية المتحدة والتوصيل مجاني.

    اقرئي أيضًا :

    إكسسوارات موضة خريف 2017 من أسبوع ميلانو  

    من أسبوع الموضة في ميلان.. أبرز عناوين الجمال والشعر لخريف 2017  

    وسائل تمنع جفاف البشرة  

     

    أضف تعليقا