الحقائب الأكثر رواجاً لموسم خريف 2016

من الممتع لكلّ سيّدة عربيّة تهتمّ بالموضة والجمال بأن يصادف هذا العام عيد الأضحى المبارك مع إنطلاقة خطوط الخريف، وبالتالي ستكون بداية الموسم منعشة ورائعة بالملابس والقطع الجديدة والإطلالات المميّزة. اخترنا لكِ سيّدتي ستّ حقائب من أحدث خطوط الموضة لهذا الموسم حتى تكتمل بها إطلالتكِ الأنيقة في العيد:


1- حقائب يد تشبه حقائب المدارس القديمة التقليديّة وتسمّى بـ Satchels. تعتبر من الحقائب الكلاسيكيّة الرائجة هذا الموسم، معظمها ذات رباط طويل توضع على الجسم بشكل مائل. قد يكون هذا النوع من الحقائب من أهمّ ما يمكن اقتناؤه لإطلالة رائعة في العيد، عمليّة وعصريّة لبقيّة الموسم.
2- حقيبة حزام الغيتار Guitar Straps تتصدّر خطوط الموضة لهذا الموسم، متعدّدة الألوان والاستخدامات، قويّة ومرصّعة، وبتوقيع أهمّ دور الأزياء العالميّة وستجدينها بين أهم دور الأزياء مثلValentino، Fendi، Prada وغيرها. تتلاءم هذه الحقيبة مع ملابس النهار كالجينز، التنانير الفضفاضة، الـ TShirts والـ Jump Suits. حقيبة توضح مواكبتكِ للموضة وبشدّة.
3- الشراشيب: مازالت حقائب الشراشيب أو الـ Fringe bagsمن خطوط موضة هذا الموسم، تمنحكِ إطلالة رائعة في العيد. اختاري حقيبة Velvet أو شاموا من البنيّ وتدرّجاته ونسّقيها مع حذاء من اللّون نفسه.
4- جلد الأفعى: يعود جلد الأفعى للحقائب بشكل واسع هذا الموسم. حقيبة مهما تنوّع شكلها توحي بالفخامة لإطلالة رفيعة المستوى، تتلاءم مع السهرات والمناسبات الهامّة.
5- الحقائب المطرّزة: ستجدين التطريز في الكثير من خطوط الموضة هذا الموسم سواءً في الملابس، الأحذية أو الحقائب. لمظهر أنيق جدّاً وأنثويّ، لا تتردّدي في الحصول على حقيبة مطرّزة ثمينة بألوان رائعة تناسب العيد.
6- الـ Velvet الحقيبة الأكثر رواجاً لموسم الخريف، فهي خير دليل على اهتمامكِ بالتفاصيل، تغيّر من شكل إطلالتكِ بالكامل سواءً إذا كانت صغيرة منمّقة أو من الأكبر حجماً، خاصّة إذا ما انتقيتِ واحدة بيد معدنيّة ذهبيّة على هيئة "جنزير".

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات