مستحضرات العناية الرجالية... جرّبيها ولن تندمي

هل تعرفين أنّه يمكنك الاستفادة أنت أيضاً من بعض منتجات العناية بالبشرة التي يستخدمها زوجك؟ قد يفاجئك ذلك، لكّنه صحيح. فمن الممكن أن تلجئي مثلاً إلى كريم ما بعد الحلاقة الخاص به وإلى مستحضرات التقشير وإزالة التعرق التي يضعها في خزانته لتحققي أهدافك الجمالية المختلفة. والآن إليك بعض الحيل التي يمكنك الاستعانة بها لتشاركي زوجك ممتلكاته الصغيرة!  

 

1 كريم ما بعد الحلاقة

يستخدمه زوجك عادة بعد أن ينتهي من حلاقة ذقنه. فهو يمنح البشرة الانتعاش ويعمل على تضييق مساماتها وتهدئتها ومنع احمرارها. إذاً، ننصحك بأن تضعي لمسة منه على ساقيك بعد أن تنزعي عنهما الشعر الزائد. فهو يغذي بشرتهما ويمنحها النضارة ويحدّ من ظهور البقع الحمراء والبثور الملتهبة عليها.

حيلة أخرى: كذلك تقدّم لك نيكي، صاحبة قناة «نيكي توتوريلز» عبر «يوتيوب»، هذه الحيلة التي قد تثير دهشتك: طبّقي كريم ما بعد الحلاقة الخاص بزوجك كأساس لمكياج وجهك. فهو يحتوي على الغليسيرين، ما يعني أنّه يساعد على تثبيت كريم الأساس بطريقة فعالة ولأطول وقت ممكن. جرّبيها!

 

2 مقشّر ما بعد الحلاقة

إذا كان زوجك يستخدم هذا المنتج، لا تترددي في أن تفعلي ذلك أنت أيضاً. فهو يمنع اختباء بعض الشعيرات تحت جلدك أثناء إزالتك الشعر الزائد ويساعدها على  الخروج من مسامات جلدك. جرّبيه على منطقتي الفخذين والإبطين ولا شكّ في أنّك ستحصلين على النتيجة التي تتوقعين.

 

 3 كريم منع الاحتكاك أثناء ممارسة التمارين

يلجأ إليه زوجك لمنع حدوث الاحتكاك على مستوى الجزء الداخلي من بشرة الفخذين خلال المشي والركض وممارسة التمارين الرياضية المخلتفة. إذاً لمَ لا تستخدمينه أنت أيضاً بطريقة مختلفة؟ إفعلي ذلك خصوصاً عندما تنتعلين الأحذية ذات الكعب العالي. فهذا يساعدك على أن تشعري بالكثير من الارتياح أثناء المشي وأن تستمتعي بأناقتك في الوقت نفسه.

 

4 مزيل التعرق

هل تشعرين بالدهشة؟ بالفعل تترك مزيلات العرق الخاصة بالرجال رائحة مميزة على ملابسك حتى نهاية نهارك الطويل. فهي تتسم بتركيبة فعالة وبنفحات محايدة، أيّ أنها لا تؤثر سلباً على رائحة عطرك المفضل.

 

 


اقرئي أيضاً

كيفيّة العناية بالبشرة بعد الأربعين

كيفيّة العناية بالشعر بعد علاجه بـ "البروتين"

أفضل كريمات العناية ومكياج العينين.. لضمان نظرة مشرقة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة