مكياج وشعر النجمات في حفل الاوسكار لعام 2017

حفل ليلة الأمس على السجادة الحمراء لم يكن عاديًا، بل كان مشتعلًا بـإطلالات النجمات الفاتنة والساحرة ببريق لم تشهده السجادة من قبل. إليك أدق تفاصيل الماكياج وتسريحات الشعر التي تألقت بها حوريات وأميرات الأوسكار ليلة الأمس.

حيث أختارت إيما ستون اللون النحاسي لشعرها بتموجات هوليوودية وفرقة وسطية مسحوبة من جهة واحدة خلف أذنها التي تنسدل منها أقراط ذهبية. أما لشفتيها فاختارت لونا عميقا برغانديا ولعينيها ظلالًا ذهبية لتتناغم بشدة مع كامل إطلالتها باللون الذهبي الفاخر.

أما الجميلة ميشيل ويليامز فاختارت قصة البيكسي القصيرة باللون البيروكسيد مع رموش بارزة وأحمر شفاه بلون محايد وكان اللون المشمشي الحيوي متالقًا جدًا على وجنتيها.

بالنسبة للأنيقة، براي لارسون فقد اللون البرتقالي على شفتيها كان أجمل أكسسوار لفستانها الأسود على سجادة الأوسكار.

اختارت ناعومي هاريس اللون الوردي المنتعش لعينيها مع تسريحتها المنسلة بفرقة وسطية وشفاه بلون محايد ومتناغم مع لون بشرتها الأسمر المتوهج.

نيكول كيدمان ذات الإطلالة الملائكية حرصت على أن تبدو بشرتها تمامًا بلون فستانها من أرماني وشعرها المشقر ليبرز لون أحمر شفتيها باللون الأحمر الفاقع ويكون التركيز كله عليه.

ولأن للعيون الكحلية هذا الموسم شان كبير، أختارت كيرستن دانست العيون العميقة بالآيلاينر الأسود الملطخ مع لون أحمر كلاسيكي على الشفاه.

وأختارت جيسيكا بيل الآيلاينر الكثيف المجنح مع تسريحة الشعر بفرقة وسطية عميقة مسحوب الى الوراء بشدة أنيقة مع الكثير من الظلال المشمشية المائلة إلى النحاسي على وجنتيها وشفتيها وعينيها والتي تناغمت بشدة مع فستانها الميتاليك.

هالي بيري وتسريحة درامية بحجم كبير وخصلات مجعدة وأنيقة.

واستوحت تشارليز ثيرون تسريحة البونيتايل من الثمينانات بغرة منفوشة مع ماكياج هادىء ومنتعش على كامل وجهها.

أليسا فيكادير اعتمدت مجددًا تسريحة رفعة الشعر العالية على السجادة الحمراء ولكن مع عقدها الماسي الحابس، كان التركيز من دون شك بعيدًا جدًا عن تفاصيل شعرها.

أما الجميلة سكارلت جوهانسون فبدت ببشرة جد متالقة وبراقة مع تسريحة البيكسي العصرية بلون أشقر وبجذور داكنة لمزيد من الأنوثة والجمال.

روث نيغا تألقت بنغمات اللون الكريمزون على شفتيها ولون الطوق على شعرها.

النجمة تاراجيب هنسون أختارت قصة البوب المنفوشة مع الظلال المعدنية والكحل الملطخ للعيون.

أما روبرتس فبدت بتسريحة متموجة مسحوبة على الجنب بفرقة أنيقة وبلون نحاسي ساحر مع أحمر شفاه برتقالي بارز.
 

فيليسيتي جونس اختارت الغرة المفروشة على جبينها العريضة مع ظلالًا زاهية ناعمة وأنيقة على وجنتيها وشفتيها المشمشية.

هايلي ستينفيلد تألقت بلون بشرتها البرونزي وتسريحة شعرها المبتل المسحوب إلى الوراء برفعة أنيقة زادت من سحر عينها السموكي وشفتيها الزهرية.

 

اقرئي أيضًا :

نجمات الأوسكار تتأنق من أفخم دور المجوهرات مجوهرات لهذا العام  

نجمات هوليوود تتألق بأكسسوارات شعر جذابة على بساط الاوسكار 2017  

نجمات حوامل تألقن على السجادة الحمراء في الأوسكار على مر الاعوام  

أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل الأوسكار2017  

أضف تعليقا