نصائح لمكياج عروس لن ينسى

تسعى كلّ عروس للحصول على ماكياج مثاليّ يوم زفافها، ولكن في بعض الحالات لا تكون النتيجة كما ترغب خاصّة إذا ما اختارت تطبيقه بنفسها.


هذه بعض النصائح ستجعل مهمّة تطبيق الماكياج لليوم المنتظر أسهل والنتيجة بالطبع ستكون مرضية.

ضعي ماكياجكِ ليتناسب مع التصوير


يجب أن تبدي اهتماماً بكلّ تفصيل في ماكياجكِ يوم الزفاف، فكاميرات التصوير ستظهر عيوب الماكياج في حال وجودها. لا تقلقي من تطبيق ماكياج كثيف، فدوماً يبدو الماكياج في الصور والفيديو أقلّ حدّة وقوّة من الواقع.

تطبيق كريم الأساس باستخدام الفرشاة


في هذا اليوم تحديداً يجب أن يطبّق الماكياج بمهارة عالية، وهذا ما ستمنحكِ إيّاه الفرشاة أو الإسفنجة عند توزيع كريم الأساس خلافاًلأصابع اليد.
وفي كلتا الحالتين يجب أن يتمّ توزيع الكريم بطريقة التربيت وليس المسح كي تحصل العروس على إطلالة طبيعيّة.

كونسيلر بعد كريم الأساس


لا تنسي تطبيق هذه الخطوة، يجب اختيار الكونسيلر المرطّب ذي تركيبة الكريم على عكس كريم الأساس، فهذه المنطقة تمتاز بجفافها كونها غير دهنيّة خلافاًلبقيّة أجزاء الوجه. ففي حال رأيتِ عروساً مع تكتلات غريبة من الكونسيلر أسفل عينيها اعلمي مباشرة بأنّها استخدمت كونسيلر خالياًمن الزيوت أو أنّها بالغت في الكميّة.


بلاشر كريمي


استعيني ببلاشر ذي تركيبة الكريم بدلاً من البودرة. بهذه الطريقة ستحصلين على خدّين طبيعيّين، يمكنكِ تطبيق عدّة طبقات من البلاشر البودرة فوق الكريميّ لتضمني بقاءه طوال اليوم.

ماكياج مضادّ للماء Waterproof


اختاري هذا الماكياج ليوم زفافكِ، فهو مقاوم للدموع كما هو مقاوم للماء تماماً، كذلك سيقاوم التعرّق الذي قد تتعرّضين له نتيجة المجهود الذي ستبذلينه خلال هذا اليوم الطويل.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس