انحتي جسمك بصابونة زنجبيل من صنع يديك

 لا يختلف اثنان على فوائد الزنجبيل الصحية والجمالية، ولا بد أنك قرأت عنها الكثير، لذلك سنطلعك على كيفية صنع صابونة الزنجبيل التي لها نتائج مذهلة في التخلص من الوزن الزائد، إذ تعمل على حرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والفخدين، كذلك تساهم في شد الثديين ورفعهما، إضافة الى أنها تساعد في تفتيح البشرة ومنحها النضارة والنعومة.

 

المكونات

لصنع صابونة الزنجبيل في المنزل، أنت بحاجة الى ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور، ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، صابونة جلسرين، ملعقة كبيرة من ماء الورد، مقدار فنجان قهوة من ماء الورد، وفنجان آخر من زيت الزيتون.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير

أبرشي صابونة الجلسرين في وعاء وأضيفي إليها ماء الورد، وحركي المزيج الى أن يذوب الصابون. ثم أضيفي باقي المكونات واستمري بالتحريك الى أن يصبح الخليط متجانساً. بعدها ضعي الخليط على نار هادئة حتى الغليان، من ثم ارفعيه عن النار وصبيه في قوالب مخصصة. اتركي القوالب حتى تتجمد ثم احفظيها داخل الثلاجة.

 

طريقة الاستعمال

واظبي يومياً ولمدة عشرة أيام، على تدليك مناطق جسمك التي تتراكم فيها الدهون بصابون الزنجبيل الذي تحتفظي به في الثلاجة، وذلك بحركات دائرية. بعدها، ستلاحظين أن الدهون بدأت تتفتت في جسمك.        

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

صابون الغار أفضل علاج لشعرك

صابونة البقدونس لتفتيح البشرة... اصنعيها في المنزل

وداعاً لمشاكل البشرة.. مع صابونة الكبريت!

أضف تعليقا