بهذه الحيل تحصلين على تسريحة شعر رائعة في الصباح

أنت دائماً على عجلة من أمرك. وقد لا تجدين الوقت الكافي لتجففي شعرك بعد غسله وخصوصاً في  فترة المساء. لذا، تخلدين إلى النوم أحياناً وخصلاتك مبللة وتستيقظين في الصباح وتفاجئين بأنها متمرّدة وعصيّة على التسريح. كما أنك قد تواجهين احتمال إصابتك بالزكام. إذاً، لا تفعلي هذا بعد اليوم! لكن، في حال لم تتمكني من الالتزام بهذه النصيحة، ندعوك إلى أن تقومي بإحدى هذه الخطوات التي تحافظ على صحتك وصحة شعرك في آن.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1 إصنعي الكرات بخصلاتك    

ولهذه الغاية، وجّهي شعرك إلى الأمام واصنعي 4  كرات بخصلاته. واخلدي بعد ذلك إلى النوم ولا شكّ في أنّك لن تصابي بالزكام وستستيقظين في الصباح لتلاحظي أنّك حصلت على شعر متموج رائع. ويمكنك أن تستخدمي مجفّف الشعر قبل أن تعيدي الخصلات إلى وضعيتها الأساسية.  

 

2 صفّفي شعرك على شكل جدائل

إذا كان شعرك مبللاً، إصنعي جدائل غير مشدودة بواسطة خصلاته قبل أن تذهبي إلى سريرك. وفي الصباح، أعيديه إلى وضعيته الأساسية وحرّكي رأسك إلى اليمين واليسار والأمام بسرعة لكي يأخذ شكلاً مميزاً جداً وطبيعياً.

 

3  إلجئي إلى ما يُسمى «تقنية الجوارب»

نقصد بهذا أن تجمعي شعرك خلف رأسك بواسطة شبك وأن تثبّتيه على شكل شينيون. وفي حال لم يتوفّر لديك الشبك، لا تترددي في استخدام جارب شفاف غير مستعمل. لكن اعملي على قصّ الجزء الأمامي منه. وهكذا ستحصلين على شعر مسرّح بطريقة رائعة في الصباح.

 

4 استخدمي حيلة التمليس

في هذه الحالة، عليك أن تلفي شعرك بمنشفة من القطن الناعم والرقيق. وإذا أردت أن تحصلي على أفضل نتيجة، استعيني بـ«تي شيرت» قطني. وفي الصباح، حرّكي شعرك بعد نزع المنشفة أو الـ«تي شيرت». ولا شكّ في أن تسريحتك ستلفت كل الأنظار.

 

5 غيّري وسادتك

إذا أردت أن تنامي وشعرك مبلل وتحصلي على شعر أملس في الصباح، استخدمي وسادة مغطاة بالساتان. فهي لا تحتك به وتساعدك على الحفاظ على نعومته وعلى شكله الأملس.

    


اقرئي أيضاً

 
فيديو مكياج ناعم وتسريحة شعر ويفي لكل يوم
 
بالفيديو: تسريحة شعر العروس مع غصين عبيد
 
بالفيديو: تسريحة شعر سهلة وسريعة

 

 

أضف تعليقا