تجنّبي هذه الأخطاء في السهرات الشتويّة

الشعور الدائم ببرودة الأطراف يفسد الاستمتاع بهذا الفصل خاصّة في السهرات والمناسبات التي يصعب تنسيق الملابس لها. منعاً للوقوع بأيّ خطأ يفسد عليكِ إطلالتكِ واستمتاعكِ بسهرتكِ، اتّبعي هذه النصائح:

1- الملابس: الأناقة هي اختيار الملابس الصحيحة والملائمة لأيّ مناسبة تودّين حضورها. اقتني ملابس بألوان معدنيّة لتسايري أحدث خطوط الموضة، لكن احرصي على تطبيقها بشكل جيّد، فلا تبالغي في اختيار اللّامعة منها. وفي حال اخترتِ فستاناً وأردتِ تنسيق قطعة تقيكِ من البرد فوقه، ننصحكِ بالابتعاد عن السترات الخفيفة، خاصّة المصنوعة من الصوف، فهي لا تناسب السهرات، يمكنكِ استبدالها بشالات الفرو.
2- الشعر: لا شكّ في أنّكِ تعشقين التغيير، واتّباع كلّ ما هو جديد في عالم الموضة، ولكن هناك أموراً يجب عليكِ الانتباه لها، منها عدم تغيير لون شعركِ جذريّاً، مثل تحويله من الأسود إلى الأشقر، أو العكس، أو تغيير قصّته بشكل مبالغ فيه فتظهرين بشكل مغاير تماماً. افعلي هذه الأمور في يوم آخر لا تنوين فيه تلبية أيّ سهرة أو احتفال ما، تحسّباً من نتيجة قد لا تكون مرضية وعدم توفّر متّسع من الوقت لحلّ المشكلة.
3- الماكياج: احرصي على تطبيق ماكياج مناسب لإطلالتكِ، يتماشى مع المناسبة، فالماكياج الخفيف للسهرة سيظهركِ بوجه باهت وستبدين أكبر سنّاً، والقويّ عدوّ الإطلالة الأنيقة، لذا ابتعدي عن التكلّف واجعلي إطلالتكِ بسيطة ومتناسقة. عليكِ أوّلاً بوضع البرايمر المناسب كي يدوم الماكياج أطول وقت ممكن. للحفلات اتّبعي أحدث صيحات الموضة واختاري الذهبيّ، الفضيّ أو النحاسيّ، مع الحرص بأن تكون الدرجة الملائمة لوجهكِ. عند اختيار السموكي للعينين يجب أن يكون أحمر الشفاه باللّون الـ Nude.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

خضار تشعركِ بالشبع دون زيادة في الوزن  

أضرار النوم بحمّالة الصدر  

خلطة الألوفيرا واللّيمون لتبييض البشرة  

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة