5 أساسيّات لثبات مكياج السهرة

ماكياج للمناسبات والسهرات أي ماكياج متقن ومحترف يخلو من أيّشائبة، متوهّج وبرّاق جذّاب وساحر. إليكِ هذه النقاط الأساسيّة التي تساعدكِ على تنفيذ ماكياج متقن لأي مناسبة تودّين حضورها لتكوني أكثر وثوقاً بإطلالتكِ.

أحمر الشفاه الصاخب

برزت على منصّات العروض العالميّة ألوان داكنة وفاقعة لأحمر الشفاه كالأسود، البرغاندي، البنفسجيّ والترابيّ الداكن، لذا لا تتردّدي في تبني لون فاقع جدّاًشريطة اعتماده مع ماكياج عيون ناعم يرتكز بالدرجة الأولى على آيلاينر رفيع وماسكارا مكثفة لإطلالة حالمة وملفتة.

الكونتورينغ

لا تعتمدي فقط على ضربات البلاشر العادية لتعزيز مظهر وجنتيكِ، بل استعيني بتقنيّات الكونتورينغ والظلال المتفاوتة اللّونبغية نحت الوجنتين،خطيّ الفكّين وأيضاً الذقن والأنف، كذلك لخلق تجانس مبهر على كامل معالم الوجه وبالتالي تعزيز عظمتيّ الوجنتين.
أمّا عن البلاشر فاختاري منه النوعيّة الخاصّة بأوقات المساء والتركيبة البرّاقة التي تحمل لمعة متوهجة شبيهة بالغليتر الناعم لتزيد من وميض وتوهّج وجنتيكِ تحت الاضواء.

الآيلاينر المجنّح

لعيون ساحرة وجذّابة، لا تكتفي بخطوط الآيلاينر العاديّة، بل جرّبي العريضة والممتدة إلى خارج العينين. كوني أكثر جرأة وتبنّي نقوشآيلاينر جديدة لم تعهديها من قبل لعيون راقصة وجريئة.
يمكنكِ الاختيار بين الأسود الكلاسيكيّ للآيلاينر كما في عروض "ديور" "جيفنشي" و"شانيل" أو الألوان الجديدة للموسم كالأزرق، الأخضر والأحمر كما في عروض "ميسوني" و"برادا" و"ستيلا".

ضربات الهايلايتر البرّاقة

الإطلالة المسائيّة في المناسبات الضخمة لا تكتمل إلّابنثر الهايلايتر على ماكياج البشرة وتعزيز الإشراقة التي تستقطب الأضواء وتؤجّج من لمعان وبريق البشرة.

جل الحواجب البرّاق

بعد الانتهاء تماماً من تهذيب، تلوين وملء فراغات الحواجب وتمشيط القوسين، احرصي في النهاية على تثبيتهما وتلميعهما بمسحات طفيفة من جل الحواجب البرّاق والرائجلهذا الموسم. استعيني بالجل ذي اللّمعة الفضيّة أو الذهبيّة بحسب ألوان ماكياجكِ ورغبتكِ الخاصّة لمزيد من التوهّج.



 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج