فساتين باللون الأسود الراقي من أسبوع نيويورك للموضة

  • كالعادة سيطرت الفساتين السوداء على معظم عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018، والتي تابعناها على مدار أسبوع كامل، كشفت خلاله أعرق الدور العالمية عن جديد إبداعاتها.
    ففي سبيل إرضاء زبوناتهم حول العالم تحرص أشهر الأسماء في كل موسم على إدراج الفستان الأسود ضمن مجموعاتها بأكثر من موديل؛ لتضمن تلبية احتياجات كل امرأة عصرية تقدر قيمة هذه القطعة الكلاسيكية وتحتفظ بها في الجانب المخصص لأساسيات إطلالاتها في خزانة أغلب المواسم.
    من جانبنا حرصنا على أن نجمع لك 30 موديلًا من الفساتين السوداء التي تألقت بها أشهر العارضات فزينت منصات عروض نيويورك، وعليكِ أنتِ انتقاء التصميم الذي يضيف لخزانتك في 2017.
    نصائح لإطلالة أنيقة بالفستان الأسود:
    - الفستان الديكواتيه الإمبراطوري مثل الموديل الذي أحضرناه لكِ من توقيع زاك بوسن Zac Posen، يمكنك تزيينه بقلادة ذهبية عريضة.
    - الفساتين المشكوكة بالخيوط الفضية أو الذهبية، احرصي على تنسيقها مع حقيبة كلتش من نفس لون التطريز لتكتمل أناقتك.
    - إن كنتِ تتمتعين بقوام كمثري ننصحك باختيار فستان ألتوزارا Altuzarra المخملي، حيث ستساعدك أكتافه العريضة على تحقيق توازن مع الجزء السفلي الممتلئ.
    - تجنبي اعتماد الفساتين محددة الخصر سواء بحزام أو بإكسسوار كبير كما في تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta المزين بوردة فضية كبيرة في حال كنتِ من صاحبات القوام على شكل تفاحة، حتى لا يبرز ثنيات الخصر الممتلئ.

     

    شاهدي أيضًا :

     

     

     

    اقرئي أيضًا :

    تخلّصي من الوزن الزائد في 3 دقائق فقط!  

    عرض أزياء للمحجبات يزين أسبوع خريف 2017 بنيويورك  

    علامة "أماتو" تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في حي دبي للتصميم  

     

    أضف تعليقا