تألقي بالأسود الملكي من وحي مدونات الموضة العربيات

إنه اللون الذي لا تنتهي موضته بتعاقب المواسم والأعوام، تعشقه كل أنيقة صاحبة شخصية واثقة، وبالتالي لا نستغرب كثيرًا عندما نصادفه في حسابات أشهر مدونات الموضة العربيات على إنستقرام.
إنه اللون الأسود الذي اختارته أشهر الفاشينيستاز الشهيرات ليتألقن به في مناسبات مختلفة، ويشاركن متابعيهن الذين تخطوا مئات الآلاف بأجمل الإطلالات بهذا اللون الملكي المميز.
- نبدأ مع أسماء الملا، والتي تألقت بجاكيت جلد أسود قصير والذي نسقته مع بنطال سكيني وحذاء رياضي.
- الفاشينيستا العنود بدر، أطلت في إحدى صورها بجمبسوت Jumpsuit أنيق بتوب مصمم من الدانتيل زينته بحقيبة Clutch بإحدى درجات الأرجواني الصارخة.
- الكويتية دلال الدوب، اختارت فستانًا أنيقًا بتفاصيل أنثوية مميزة زينت التوب، ونسقته مع سكارف بلون القهوة المثلجة.
- ديما الأسدي، تألقت بفستان Midi لا يصل للكاحل وزينته بسترة مونوكروم قصيرة وشنطة مزودة بسلسة لسهولة حملها بأكثر من طريقة، ولمزيد من التفرد زينت عنقها بقلادة عريضة.
- فاطمة حسام، اختارت فستانًا أشبه بالجلباب العربي ونسقت معه كلتش ورديًا مائلًا لدرجة السيمون مع حذاء Pump يمزج بين البيج والأسود.
- فوز الفهد طبقت في طلة واحدة أكثر من صيحة رائجة هذا الموسم، فاعتمدت فستانًا بتوب مخملي، وتنورة مصممة بأسلوب السترات المنتفخة.
- اللبنانية لانا الساحلي، استوحي منها إطلالاتك الشتوية بالسترة القصيرة مع السويت شيرت المطبع، والحقيبة الـTote الخضراء.
- المعطف الطويل ذو التصميم العسكري المميز بأزراره التي تزين الصفين، تألقت به الفاشينيستا لينا أسد مع بنطال جلد، وحقيبة سيلين Céline الشهيرة.
- الكويتية مرمر، اختارت جمبسوت Jumpsuit بقصة فضفاضة ناسبت حجابها، ومن صيحات 2017 زينت خصرها بالحقيبة الحزام Belt Bag.
- ولسهراتك الأنيقة استلهمي إطلالاتك من الفاشينيستا الإماراتية نادية حسن والتي اعتمدت بنطالًا عالي الخصر مطرزًا بالترتر باللون الأسود، ونسقته مع حقيبة شانيل Chanel الحمراء الصغيرة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين انستغرام