عرض أزياء للمحجبات يزين أسبوع خريف 2017 بنيويورك

مجددًا، نجحت المصممة أنيسة حسيبوان Anniesa Hasibuan في أن تسطر فصلا جديدًا في تاريخ أزياء المحجبات، حيث زين عرضها للمرة الثانية أسبوع نيويورك للموضة للملابس الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018.
وهذا العام أرادت المصممة الإندونيسية أن يحمل عرضها رسالة تدعم بها «المهاجرات»، فتألف عرضها من مجموعة من الفتيات المهاجرات، واللاتي تألقن بأجمل التصاميم الفضفاضة والحجاب الذي غطى رؤوسهن.
وعلى خطى ما شاهدناه قبل شهور، والذي قدمته أنيسة حسيبوان في عرضها الأول في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2017، برعت هذه المرة أيضًا في أن تقدم مجموعة غير اعتيادية تناسب المحجبة العصرية، أولت خلالها اهتمامًا كبيرًا لأزياء السهرات.
فاعتمدت لوحة الألوان التي اختارتها المصممة الإندونيسية على تدرجات الفضي والذهبي، بالإضافة إلى الأبيض والأسود الملكي.
ومن صيحات 2017، ركزت أنيسة حسيبوان على التنانير A Line، الأحزمة المطوية حول الخصر، الفساتين المزينة بكشكاش، والسترات المصممة بأكتاف عريضة.
وعقب انتهاء عرضها المميز، صرحت المصممة الإندونيسية، قائلة: «المرأة المحجبة باستطاعتها أن تكون أنيقة ومتابعة جيدة للموضة مثل باقي النساء، والاختلاف بشكل عام ليس شيئًا نخاف منه، بل شيء يجب علينا أن نتبناه ونحترمه».
المصممة التي بدأت رحلتها في عالم تصميم الأزياء في عام 2015؛ بافتتاحها أول متجر يحمل اسمها في إندونيسيا، عبّرت عن سعادتها بتحقيق عرضها أصداء واسعة، دفع الصحافة العالمية إلى تغطيته؛ بعد أن حظي بإعجاب حضور أسبوع نيويورك، فكتبت قائلة: «الحمد لله، شكرًا جدًا للفريق على العمل الشاق ودعواتكم، من إندونيسيا إلى العالم، نحن فخورون بأن نقدم مجموعة (دراما)».

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

ستفاجئين جدًا من سر توهج بشرة دوقة الكامبريدج! 

30 فستانًا بالأسود الراقي من أسبوع نيويورك للموضة  

علامة "أماتو" تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في حي دبي للتصميم  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات