بالصور.. الأبيض يوحد الأميرتين هيا وكيت في مهرجان أسكوت

تنتظر الفتيات بفارغ الصبر إطلالات الملكات والأميرات، خاصة الأميرة هيا بنت الحسين عقيلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، والأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبرديج، وذلك للتمعن في أزيائهن الملكية، فماذا لو اجتمعت الأميرتان في مناسبة واحدة، وهي مهرجان رويال أسكوت للخيول العالمية في إنكلترا؟

الأبيض لون الأميرات

اللون الأبيض هو الأكثر حظاً في هذا اليوم من المهرجان، مع وقوع اختيار كل من الأميرتين هيا وكيت عليه؛ إذ ظهرت الأميرة هيا بغاية الأناقة مع طقم ملكي مكون من جاكيت رسمي وتنورة، فيما اختارت الأميرة كيت فستاناً متوسط الطول من دولتشي أند غابانا.

ففي حين تتعمد الأخريات حضور المهرجان بألوان متعددة وفاقعة للظهور بأجمل إطلالة، كانت الأميرتان هيا وكيت الأكثر تمييزاً مع اللون الأبيض الهادئ.

بالطبع لا يمكننا الحديث عن الأزياء الملكية دون التطرق لأزياء الملكة إليزابيث الثانية التي تتواجد كل عام لافتتاح مهرجان أسكوت، وتكريم الفائزين مع مركب رسمي وأزياء ملكية، حيث اختارت لهذا اليوم زياً باللون الوردي الفاتح.

كان زي الأميرة هيا ملائماً تماماً لهذا اليوم من المهرجان، حيث تسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جائزة الفوز مع انتصار الخيول الإماراتية في اليوم الثاني من رويال أسكوت في ثلاثة سباقات، فيما تسلمت الأميرة هيا جائزة الفوز بالمركز الأول نيابة عن فريق غودلفين في سباق "رويال هنت كب".

ألقي نظرة على الصور الخاصة بالأميرتين هيا وكيت، إضافة للملكة إليزابيث، وأخبرينا رأيك بهذه الإطلالات؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات