خلطات النعناع لإزالة دهون البطن

النعناع نبتة استُعملت منذ القدم في الطب البديل لما لها من فوائد صحية كثيرة، من بينها: تهدئة ألام المغض وتقلصات المعدة، التخلص من انتفاخ البطن والحموضة، تعزيز صحة الفم وانتعاش التنفس... وغيرها الكثير.

لكن للنعناع أيضاً قدرة كبيرة على مساعدتك في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة والدهون المتراكمة في منطقة البطن. فبدلاً من أن تلجئي الى الكريمات والجراحات المكلفة، بإمكانك خسارة الوزن وتنحيف بطنك بأقل كلفة ممكنة، وذلك من خلال خلطات النعناع الطبيعية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

3 خلطات طبيعية من النعناع

خلطة النعناع والخيار: ضعي في الخلاط الكهربائي نصف كوب من الماء مع عصير ليمونة كاملة وحبة خيار وست أوراق من النعناع. اطحني هذه المكونات جيداً، واحتفظي بالمزيج. اشربي منه كل يوم صباحاً على الريق.

شاي النعناع مع الليمون: ضعي على النار إبريقاً من الماء، وعندما يبدأ بالغليان أضيفي إليه قبضة من النعناع اليابس وملعقة كبيرة من عصير الليمون. كل يوم صباحاً، سخني المزيج واشربي منه مقدار كوب على الريق.

خلطة النعناع لتذويب دهون البطن: حضري كوباً من الشاي على الطريقة التقليدية، لكن من دون إضافة السكر إليه. أضيفي إليه عشر أوراق من النعناع وملعقة من قشر الرمان اليابس وملعقة من الزنجبيل المبشور. إغلي المزيج على النار لمدة عشر دقائق، ثم صفيه. اعمدي الى شرب كوب من هذا المزيج بعد كل وجبة.

 

شاهدي أيضاً:

 

إقرئي أيضاً:

تناولي النعناع يومياً.. لتنعمي بصحة جيدة وبشرة مشرقة

فوائد النعناع الصحية والتجميلية

ما هي فوائد النعناع على الصحّة؟

أضف تعليقا