صور مناكير لعام 2017

الموضة في تبدّل دائم، ومع بداية كلّ موسم تبرز خطوط جديدة في هذا العالم الرحب، عليكِ البحث عن كلّ ما هو جديد ومميّز لتعتمديه في إطلالاتكِ المختلفة وتظهري أكثر جمالاً، من هذه الصيحات الجديدة إليك صور مناكير لعام 2017، ننصحكِ بتجربتها لتتألّقي بإطلالة عصريّة ومتجدّدة.
1- طلاء أظافر يشبه الزجاج المكسور: يتميّز هذا الطلاء بأنّه يعطي أظافركِ تأثيرات عاكسة للضوء على شكل قطع الزجاج المكسور. يمكنكِ شراء هذا الطلاء أو تنفيذه بمفردكِ في المنزل عن طريق تثبيت قطع من ورق القصدير العاكس على أظافركِ بعد وضع طبقة أولى من المناكير، ثمّ ثبّتي قصّاصات الورق بطلاء الأظافر الشفّاف لكي يدوم فترة أطول.
2- طلاء الأظافر المطفأ الـ Matte: انتشرت هذه الصيحة في السنوات السابقة، لكنّها ما زالت تتربّع على عرش موضة المناكير لهذا العام. فإذا لم تستخدميه من قبل، هذا هو الوقت المناسب لتجربة ألوان جديدة غير لامعة من طلاء الأظافر.
3- طلاء كلّ ظفر بلون: أصبح في إمكانكِ التنويع في تلوين أظافركِ، كالمزج بين لونين متناسقين أو بين ألوان ورسومات مختلفة باختيار درجات من طلاء الأظافر تتماشى مع بعضها بعضاً. فقد ظهرت حديثاً صيحة تلوين كلّ ظفر بلون مختلف، وإدخال رسومات طلاء الأظافر عليها.
4- أظافر المرايا: انتشرت صيحة "مناكير المرايا" في العام الماضي ولا تزال مرغوبة بقوّة. سميّت بهذا الاسم لأنّها تعطي لوناً عاكساً فتبدو الأظافر مثل المرايا. يتوفر هذا الطلاء بدرجات الميتاليك وكبودرة ملوّنة.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا : 

الجديد في عالم الماكياج  

تسريحات لذوات الوجه المستدير  

عناوين جمالكِ لهذا العام من نيويورك 

لا ترمي "تفل" القهوة بعد اليوم!  

أضف تعليقا