الوقت عامل مهمّ في فقدان الوزن . كيف؟

عند اتّخاذ قرار الالتزام بـ نظام غذائيّ لفقدان الوزن، أولى الخطوات ستكون حتماً التوقّف عن تناول أصناف مختلفة من الطعام والمأكولات المفضّلة. بالطبع هذا الأمر سيبدو في الوهلة الأولى صعباً للغاية، ولكن ما لا تعرفينه أنّ الجسم قادر على التأقلم بما تريدين إنْ كنتِ تمتلكين السرّ أو القاسم المشترك بين جميع الحميات وهو الإرادة الصلبة.
في بداية الأمر، التوقّف عن تناول الطعام باكراً ليس بالأمر السهل أبداً، إلّا أنّه مع مرور الوقت يصبح عادة من الصعب التخلّص منها أو تغييرها. من هنا، ينصح خبراء الصحة بضرورة تناول الطعام باعتدال شرط التوقّف عند الساعة الثانية من بعد الظهر، مستندين بذلك إلى أنّ تناول الوجبات ما بين الثامنة صباحاً والثانية بعد الظهر كفيل بتزويد الجسم بـالسعرات الحراريّة التي يحتاجها للانطلاق بنشاط.
كما أكّدوا أنّ التوقّف عن تناول الطعام عند الساعة الثانية من بعد الظهر يؤدّي إلى حرق الدهون المتراكمة في الجسم وتذويب العضل وبالتالي خسارة الوزن الزائد بسرعة، هذا إضافة إلى أنّ اعتماد جدول طعام بهذا الشكل ينظّم الأيض إلى أقصى الحدود ويساعد على تعديل مستويات السكّر في الدم، علماً أنّ التوقف عن تناول الطعام في هذه الساعة يساعد إلى حدّ كبير الجهازين الهضميّ والدمويّ.

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

اقرئي أيضًا : 

Jessica Alba وقرارت جديدة لجمالها 

الطريقة الأسرع لتكبير حجم الشفاه

تناولي الحلوى أثناء الحمية. ولكن!

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة