إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لجوائز البافتا 2017

بـإطلالات افتقر بعضها للإبهار الذي اعتدنا أن نراه على السجادة الحمراء ظهرت نجمات هوليوود اليوم في حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA في نسختها السبعين بإطلالات أنيقة ولكنها اتسمت بالتقليدية والبساطة المتناهية في بعض الأحيان.
الغريب في الأمر أننا لم نشاهد إنعكاسًا لإبداعات دور الأزياء العالمية التي تابعناها على مدار الشهر الماضي ضمن عروض الأزياء الراقية (كوتور) ربيع 2017، وعلى الرغم من ذلك أحببنا أن نرصد لكِ أجمل الفساتين التي أطلت بها الشهيرات وعلى رأسهن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والتي تألقت بفستان منسدل الأكمام من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.
الأسود الملكي سيطر بشكل كبير على أغلب الإطلالات فتألقت به النجمة نيكول كيدمان حيث أختارت فستان Halter بياقة ملتفه حول العنق V Neck من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani، كما بدت به فيليسيتي جونز بكامل أناقتها فأعتمدت فستان من ديور Dior ولكن إطلالاتها كان ينقصها الأكسسوار فأكتفت بقرط بسيط يزين أذنيها.
ولعشاق الإطلالات المحتشمة لابد أن يخطف نظرهن الفستان البيج عالي الرقبة الذي تألقت به إيزابيل هوبير من تصميم كلوي Chloé، أيضاً فستان غوتشي Gucci المصمم بتنورة مكونة من طبقات وأكمام على هيئة جرس والذي أختارته أنيا تايلور.
إليكِ أجمل 10 فساتين زينت السجادة الحمراء اليوم، ولا يفوتك مطالعة التصاميم التي أزدانت بالكامل بالغليتر والترتر البراق والتي تألقت بها إيما ستون بتوقيع شانيل Chanel، وميشيل وليامز والتي وقع إختيارها على فستان قصير بأكمام طويلة من لويس فويتون Louis Vuitton.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

نجمات هوليوود في حفل جوائز البافتا Bafta 2015

أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز SAG Awards  

إطلالات النجمات على سجادة SAG Awards 2015

أسوأ إطلالات النجمات في حفل Golden Globe Awards

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات