8 نصائح لمكياج جذّاب على غرار كايلي جينر

تتميّز النجمة وعارضة الأزياء كايلي جينر Kylie Jenner بإطلالتها الأنيقة والمختلفة عن غيرها، فهي تعتمد على الظهور بإطلالة جديدة مع الاعتماد على تغيير أسلوب مكياجها تبعاً لملابسها.
وتعلق Kylie على هذا الأمر قائلة: إن المكياج هو وسيلتك لحياة مميزة وإطلالة أكثر أناقة.
نقدم لك في ما يلي بعض أساليب المكياج التي تتبعها: Kylie Jenner

1- الأساس: تحرصKylie Jenner على وضع الكريم التمهيدي قبل وضع كريم الأساس الخاص بها، كما أنها تختار الأساس المناسب للون وطبيعة بشرتها.
2- توزيع الأساس: تحرصKylie Jenner  على استخدام الفرشاة دائماً عند وضع أي نوع من أنواع المكياج، وعند وضعها كريم الأساس تستخدم إسفنجة مبلولة لتوزيعه على أماكن البشرة كافة، وللحفاظ عليه ثابتاً لأطول وقت ممكن.
3-استخدام المخفي: تنتقل Kylie بعد وضع الأساس إلى تحديد عينيها وإخفاء الهالات السوداء كافة منها باستخدام كريم الإخفاء الخاص بها، كما أنها تقوم بوضعه على منطقة حول الأنف لإظهار نضارة بشرتها.
4- بودرة الوجه: بعد وضع كريم الأساس وكريم الإخفاء، تقومKylie Jennerباستخدام بودرة الوجه الخاصة بها لامتصاص الزيوت كافة الموجودة على البشرة، وذلك لضمان الظهور ببشرة متألقة ذات مظهر طبيعي، كما أنها تقوم بوضع البودرة على الشفاه تمهيداً لوضع أحمر الشفاه

 

 

.
5- إظهار الحاجب: بعد إخفاء الهالات السوداء حول العين، تقوم بإظهار جمال عينيها، وذلك بتحديد الحاجبين باستخدام قلم الحواجب القريب للون حاجبيها.
6- أحمر الخدود البرونزي: تستخدمKylie Jenner اللون البرونزي على خديها باستمرار لإظهار بشرتها طبيعية ومتألقة، ثم تقوم بوضع اللون الوردي لإظهار توهج مضاعف.
7- مكياج العينين: تقوم النجمة Kylie Jennerبوضع الماسكارا أولاً، ثم تضع الكحل المناسب لملابسها ومكياجها، وتضع ظلال العيون المناسبة.
8- مكياج الشفاه: تقوم Kylie Jennerبوضع أحمر الشفاه الهادئ والقريب من لون شفتيها، ثم تقوم بوضع طبقة من ملمع الشفاه عليه.


بالفيديو: شاهدي 3 طرق لكيفية وضع كريم الأساس مع رولا:


 

 

اقرئي أيضاً:

مكياج عيون قوي وجذاب

مكياج فرنسي ناعم

مكياج عيون من ناعم الى سموكي

أضف تعليقا