أشهر مراكز التجميل والتنحيف في الرياض

صفاء البشرة والجسم الممشوق يمثّلان الهاجس الأوّل للعديد من النساء. لذلك أصبح عالم التجميل والبحث عن الجمال والرشاقة حديث مجالس النساء، فما إنْ تتجمّل إحداهنّ في أحد المراكز حتّى تبدأ الأسئلة تتساقط عليها: أين ومتى وكيف خضعت للعمليّة؟ إليك أشهر مراكز التجميل والتنحيف الموجودة في الرياض.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مجمّع رامه الطبّي Ramah Medical Group:

يقدّم المركز خدمة تقنيّة الحقن الفرنسي، والحقن الملكي، والبلازما الذاتيّة، والحقن البرازيلي، وحقن الفيلر والبوتوكس، والدهون الذاتيّة، إلى جانب إزالة الشعر الزائد بالليزر. ويوفّر علاجات لأمراض الشعر، مثل الثعلبة، وتساقط الشعر، وخدمة زراعة الشعر، بالإضافة إلى التقشير الكريستالي للبشرة وتنظيفها.

العنوان: شارع التخصّصي، حي العزيزيّة، جوار بنده.

هاتف: 966920022114.

 

عيادات جوفا الطبّيّة Juva Clinics:

عيادات أمراض جلديّة وجراحات تجميليّة تضمّ طاقماً من أفضل الأطبّاء والخبراء الذين يوفّرون لمرضاهم خدمات طبّيّة عالية الجودة، وفق المعايير الطبّيّة المحلّيّة والعالميّة.

العنوان: شارع التخصّصي، تقاطع التحلية.

الهاتف: 966114809666.

عيادات ديرما Derma Clinic:

تقدّم هذه العيادات خدمات متكاملة في الجراحة التجميليّة تحت أيدي استشاريّين متخصّصين في علاج التشوّهات الناتجة عن الحوادث، وعمّليات شدّ الوجه، وإزالة التجاعيد، وعمليّات تجميل الأنف والجفون، وعمليّات الصدر، وشدّ البطن، وشفط الدهون، والترميم. كما تضمّ مركزاً للعلاج بالليزر، لإزالة الشعر وتقشير البشرة، والتخلّص من التجاعيد، على أيدي متخصّصين أكفّاء في استخدام أجهزة الليزر الحديثة.

العنوان: العليا، شارع الأمير سلطان.

هاتف: 966920033055.

 

مركز إليزي الطبّي Elyzee Medical Center:

يقدِّم المركز خدمات شدّ الجلد من دون جراحة، وذلك باستخدام جهاز ثيرماج، وإزالة آثار حبّ الشباب والتصبّغات، وعلامات التقدّم في السنّ، بواسطة أحدث الأجهزة الطبيّة، مثل جهاز فراكسل. كما يوفّر خدمة الميزوثرابي من دون حقن، بواسطة جهاز ترانسديرم، ويعالج البشرة التالفة ويعيد إليها نضارتها وحيويّتها بواسطة جهاز لومير، ويقدّم خدمة التقشير الكيميائي للبشرة باستخدام أحماض الخليك. هذا إلى جانب مختلف العمليّات التجميليّة من شفط الدهون، وشدّ البطن، وعمليّات تجميل الصدر، إلى حقن الدهون الذائبة، وشدّ الوجه، وتجميل الأنف، وتجميل الجفون، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

العنوان: شارع التخصّصي.

هاتف: 960114803536.

 

مركز الجلد والحساسيّة Skin & Allergy Center:

يُشرِف على المركز الدكتور عمر بن عبد العزيز آل الشيخ، ويضمّ اختصاصيّين واستشاريّين من الجنسين، يتمتّعون بكفاءة عالية. ويقدّم خدمات في علاج الندبات وحبّ الشباب، وعلاج التصبّغات الجلديّة والكلف، وعلاج الدوالي والتشقّقات الجلديّة، بالإضافة إلى تقنيّات الحقن بالبوتوكس لشدّ البشرة وإزالة التجاعيد، وعلاج زيادة التعرّق، وحقن الملء، والتنعيم الكريستالي، والتقشير الكيميائي بأحدث أجهزة الليزر.

العنوان: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأوّل.

هاتف: 966112810909.

 

عيادات ميدكا Medica Clinics:

تقدِّم خدمات في الجراحة التجميليّة، مثل تجميل الأنف والجفون والأذن والصدر، وشدّ البطن والجسم، وحقن الدهون الذاتيّة، وشدّ الذراعين والأرداف، ونحت الجسم وشفط الدهون بالليزر، وعلاج الثدي لدى الرجال. كما يقدّم خدمة الحقن البرازيلي. وتضمّ هذه العيادات وحدة العلاج بالليزر بتقنيّات الفراكسل ريستور، والديود، والإيفيكسور لإزالة الشعر، والإيليت.

العنوان:  شارع الأمير سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، المؤتمرات.

هاتف: 966112120000.

 

مستشفى وعيادات أدمة Adama Clinics:

مستشفى متخصّص في علاج جميع الأمراض الجلديّة، مثل حبّ الشباب والبوتوكس والبهاق، وجراحات التجميل، مثل شفط الدهون وشدّ البطن وتقويم الأنف. كما يحتوي على مركز لإزالة الشعر الزائد بالليزر، والعناية بالبشرة وتفتيحها وتنظيفها، بالإضافة إلى خدمة برنامج العروس للعناية بالبشرة والشعر. المستشفى مجهّز بأحدث الأجهزة الطبيّة اللازمة للعناية بالمرضى، وبمركز للأشعّة يضمّ أحدث التقنيّات. وللمستشفى أفرع في الرياض وجدّة والخبر.

العنوان: طريق مكَّة، مقابل مدينة الملك فهد الطبيّة

هاتف: 966114660000

اقرئي أيضاً

 
أفضل مراكز الريجيم والحمية في السعودية

مراكز التجميل في الرياض عديدة.. إليكِ أفضل 4 منها

أفضل مراكز العناية بالجلد والأسنان في الرياض

 

أضف تعليقا