بالصور: استوحي التوربان من النجمة Alicia Keys

هي سنوات يملؤها التميّز للنجمة الأميركيّة Alicia Keys التي احتفلت مؤخّراً بعيد ميلادها الـ 36، فبعد أن فاجأت جمهورها ووسائل الإعلام كافّة بتخلّيها عن الماكياج واعتماد الإطلالة الطبيعيّة نجدها اليوم تتميّز بالتوربان الذي أضفىرقيّاً وتميّزاًعلى إطلالاتها في أكبر المناسبات الفنيّة.
يتميّز التوربان الذي تعتمده Keysبالعقدة الأماميّة الكبيرة، ظهرت به في عرض Tom Ford خلال أسبوع الموضة في نيويورك، نسقّته مع طقم ورديّ، كما ظهرت بتوربان ملوّن نسقته مع إطلالةكاجوال باللّون الأسود في أحد عروضها الحيّة في إيطاليا.

توربان باللّونين الأسود والرماديّ، كان خيارها لملابس بالأسود والزيتيّ، فيما اختارت آخر بلون فضيّ لامع لإطلالتها في حفل توزيع جوائز BET في لوس أنجلس، أمّا التوربان المميّز فقد كان في بنسلفانيا، مطبّع بالزهور الورديّة مع قاعدة بنيّة، نسّقته مع جاكيت جينز كاجوال.

لا تتقيّد Alicia Keys بلون محدّد، فهي تملك الجرأة الكافية لتنسيق توربان مطبّع مع أزياء من لون مختلف لتنجح في الحصول على إطلالة عصريّة في كلّ مرة.

حصلت Alicia Keys، وهي أمّ لطفلين، خلال رحلتها الفنيّة على 15 جائزة غرامي، كما أنّها انضمت للجنة تحكيم برنامج The voice في موسمه الـ 11،إضافة إلى أغانيها وألبوماتها التي لاقت نجاحاً ورواجاً عالميّين.

شاهدي بالصور توربان Alicia Keys لتستوحي منها إطلالتكِ القادمة.

أضف تعليقا