سر كيم كارداشيان لازالة التجاعيد من دون حقن!

بالرغم من التهافت الكبير على حقن البوتوكس والفيلرز في كلٍّ من الولايات المتّحدة وبريطانيا والإقبال الهائل على مختلف أنواع علاجات مقاومة الزمن ومحو التجاعيد عن البشرة، إلّا أنّ كيم كارداشيان تخبرنا عن واحد من أهمّ أسرارها الجماليّة، اعتمدته مؤخّراً واستطاعت من خلاله أن تتغلب على تجعيدة أفقيّة على جبينها.
ويكشف خبير العناية ببشرتها أنّ التجاعيد بأنواعها الثلاثة سواء التي تتشكّل عن طريق التعابير الوجه، التعرّض غير السليم لأشعّة الشمس أو جاذبيّة الارض، يمكن لـكريم La Prairie Line Interception Power Duo أن يمحو بجدارة الخطوط عن البشرة ويعيد ملأها بنفس تأثير البوتوكس، وهما كريمان أحدهما للنهار والآخر للمساء.
خبيرة التجميل والطبيبة Jaclyn Hill من مخابر La Prairie توضح فعاليّة كريم النهار في استهداف خطوط تعابير الوجه وأقدام الغراب حول العينين، حيث يسيطر على العضلات ويعمل على استرخائها تماماً كما يفعل تأثير حقنة البوتوكس في العضلة، ما يمنحكِ بشرة ناعمة ومصقولة. أمّا الصيغة الليليّة فتعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين بتركيبته الغنيّة بالبيبتيدات وحمض الهيالورونيك، تجديد البشرة وتعزيز قدراتها الذاتيّة في التصدّي لتشكّل تجاعيد جديدة ومنع حدوثها. مع الإشارة إلى احتواء الأوّل على عامل الوقاية SPF30 من خطر وأضرار الأشعّة ما فوق البنفسجيّة من النوعين UVA و UVB.
عندما تنوين اللّجوء إلى حقن البوتوكس لإخفاء علامات الزمن عن وجهكِ، اختبري قبل ذلك كريمات الجيل الجديد للعناية بشباب البشرة بطرق آمنة وصحيّة تعيد ملء تلك التجاعيد الظاهرة وتمنع تشكّل حدوث أخرى جديدة بفضل التقنيّات العالية الجودة التي توظّفها في صيغها المبتكرة والذكيّة...

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة