ليندسي لوهان تحسم الأمر وتعلن حقيقة إسلامها

باتت النجمة العالمية ليندسي لوهان حديث مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية تصريحاتها حول تجربتها في الإسلام وقيامها بالصلاة والصوم مع المسلمين.

وجاءت تصريحات لوهان خلال استضافتها في برنامج "سوار شعيب"، الذي يقدمه الإعلامي شعيب راشد على اليوتيوب، حيث أكدت أنها لم تعتنق الإسلام بعد، ولكنها قامت بخوض تجربة الإسلام وشعائره من صلاة وصوم وقراءة للقرآن.

وقالت لوهان إنها تعرضت لهجوم عنيف في أمريكا بعد إنتشار صور لها وهي تحمل القرآن، حيث ظن البعض أنها اعتنقت الإسلام، مؤكدة استنكارها للبعض ممن قاموا بتصنيفها على أساس ديني وإصدار الأحكام عليها.

وحول اعتناقها للدين الإسلامي، قالت لوهان إن القصة بدأت في لندن حيث تلقت هدية من أحد الأصدقاء المقربين، وكانت عبارة عن نسخة من القرآن الكريم لأنها كانت تمر بأوقات صعبة وتواجه بعض المشاكل، مضيفة أنه تم التقاط بعض الصور لها وهي عائدة الى الفندق وتحمل القرآن بين يديها.

وأكدت أنها قرأت 15 صفحة من القرآن باللغة الإنجليزية مما جعلها تشعر بالسكينة والراحة النفسية، ما دفعه لتحميل تطبيق القرآن الكريم على هاتفها.

وعن رأيها بالصوم والصلاة، قالت لوهان إنها جرّبت صلاة المسلمين وصيامهم، حيث سبق لها أن صامت ثلاثة أيام من شهر رمضان مع صديقة كويتية في لندن، موضحة أن الأمر كان صعبا عليها ولكن "الشعور كان جيداً للغاية". 

اقرئي أيضاً:

هيو جرانت يغادر لوس أنجلوس بعد خسارته لجائزة أفضل ممثل مساعد في مهرجان Sag Awards

بالصور...بن أفليك ينسحب من إخراج فيلم Batman والسبب؟

كيت بلانشيت تودع زوجها بالقبلات الحارة في شوارع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم