أفضل أنواع الزبدة وفوائدها للبشرة الحساسة والجافة

بات معروفا أن البشرة من أكثر مناطق الجسم حساسية، خاصة في فصل الشتاء؛ لأنها تتعرض للهواء الطلق مما يؤثر بشكل كبير على شكل البشرة وملمسها، لذا فإن البشرة بحاجة إلى العناية والاهتمام بها؛ تجنباً لوقوع مشكلات عدة كالجفاف والتشققات.
والاهتمام بالبشرة لا يعني استخدام مستحضرات التجميل المتوفرة في الأسواق، والتي تحتوي على بعض المواد الكيميائية، والتي عادة لها آثار جانبية غير مستحبة، لذا ننصحك بالعناية بالبشرة، عن طريق استخدام المواد الطبيعية.
وتعتبر زبدة الجسم الحل الأمثل، للعناية بالبشرة والتخلص من مشاكل البشرة والحفاظ على نضارتها وإشراقها، لذا نقدم لك عزيزتي أفضل أنواع الزبدة الطبيعية للجسم، والتي لديها خصائص مميزة تجعلنا نحظى ببشرة جيدة ومميزة؛ لأنها تعمل على حماية البشرة من الجفاف وتساعد في التخلص من مشكلة المسام الواسعة.

زبدة بذور عباد الشمس
تصنع زبدة بذور عباد الشمس من الزيت الأصلي المستخلص من بذور عباد الشمس، فهي تساعد في العناية بالبشرة الدهنية والجلد الملتهب، لقوامها الخفيف لتعطي إشراقاً وجمالاً للبشرة.

زبدة المانجو
تحتوي على فيتامين إ ، فيتامين أ، والبيتاكاروتين، مما يفيد البشرة ويحميها من أشعة الشمس الضارة، عن طريق تقليل إنتاج الميلانين في الجلد.

زبدة الشيا
تتميز زبدة الشيا بقدرتها على نعومة البشرة وترطيبها؛ لاحتوائها على أسترات حمض السيناميك، والذي يعمل على الحفاظ على رطوبة وليونة الجلد في كل مرة يتم استخدامها.

زبدة الشوكولاتة
تساعد زبدة الشوكولاتة على الحفاظ على رطوبة الجسم وتعالج فرط التصبغ في الجلد، وتناسب هذه الزبدة أنواع البشرة العادية والجافة .

زبدة الكاكاو
تستخلص هذه الزبدة من بذور نبات الكاكاو، وهي مناسبة لأنواع البشرة الحساسة والجافة، فهي تعمل على ترطيب ونعومة البشرة وتنقية خلايا الجلد الميت في الجسم، وتعطي بشرة متوهجة وجذابة.

زبدة اللوز
تعمل زبدة اللوز على الحفاظ على البشرة نظيفة ونقية، وفتح المسام ، مما يؤثر على البشرة، ويجعلها أكثر نقاء وإشراقاً.

زبدة الأفوكادو
تستخلص من ثمرة الأفوكادو، والتي تعتبر من أكثر الفواكه الصحية في الأسواق، فهي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد، وعلاج الخطوط التي تظهر على الجلد والتجاعيد، وذلك لاحتوائها على كميات هائلة من مضادات الأكسدة.

أضف تعليقا