فيديو طريقة صنع طلاء أظافر بواسطة ظلال العيون

خبر سار... لم يعد عليك أن تتخلصي من ظلال عيونك القديمة وخصوصاً تلك ذات اللون الشفاف. فقد بات بإمكانك أن تستخدميها لتصنعي منها طلاء أظافر مميز. جّربي هذه الحيلة واحصلي على نتيجة ستدهشك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

بالفعل، ثمة حيل تساعدك على أن تحولي بقايا مستحضرات مكياجك إلى منتجات أخرى قابلة للاستخدام. وفي هذه الحالة، يمكنك صنع آيلاينر من الماسكارا واستعمال البودرة الحرة لإخفاء جذور الشعر البيضاء وغير ذلك. أما أكثر الحيل غرابة فهي تلك التي تتيح لك الحصول على طلاء أظافر جديد من خلال لجوئك إلى علبة ظلال عيونك القديمة وبقايا طلاء أظافرك الشفاف.

 

وفي هذه الحالة، لا بدّ لك من أن توفري هذه الأدوات الضرورية: وعاء فارغ، قمع صغير أو ورقة على شكل قمع، سكين أو مقص، قطن مخصّص لتنظيف الأذنين، علبة طلاء أظافر شفاف أو أبيض فارغة جزئياً.  

وبعد ذلك، حضري مكونك الوحيد أيّ القليل من بودرة ظلال عيون. ثمّ ابدئي بالقيام بهذه الخطوات الضرورية لتصنعي طلاء أظافرك باللون الذي تحبين في منزلك.  

-إنزعي بقايا ظلال العيون العالقة في العلبة القديمة بواسطة المقص أو السكين. لكن افعلي ذلك بحذر وانتباه كي لا تتناثر ذرات المستحضر في كلّ مكان. وتذكري أنه يمكنك أن تستخدمي ظلالاً بألوان مختلفة في الوقت نفسه. لكن من الأفضل أن تلجئي إلى الظلال البراقة لتحصلي على أفضل النتائج، أي على طلاء أظافر لامع وجذاب.   

-إسحقي بودرة ظلال العيون جيداً في الوعاء إلى أن تصبح خالية تماماً من أيّ تكتلات. وانتبهي جيداً، من المهم أن تحرصي على تجفيف الوعاء قبل أن تقومي بذلك. فليس على الظلال أن تصبح مبللة بالماء.

-ضعي البودرة المسحوقة في القمع أو الورقة ثم أضيفيها إلى محتوى علبة طلاء أظافر شفاف وامزجي المكونات جيداً. وهكذا ستلاحظين أنّك صنعت طلاءً جديداً مميزاً.

 


اقرئي أيضاً

 
اختاري المناكير الاحمر بالتدرج المفضل لديك واكتشفي أبرز صفاتك!

أفكار مناكير من كايلي جنير

أمور لن تتوقعينها تسبب تقشّر المناكير

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير