ملكة جمال العالم أيشوريا راي تشعل الغيرة بأناقتها

  • تربعّت ملكة على عرش جمال العالم بجمالها الجذاب وأنوثتها الساحرة. الممثلة وعارضة الأزياء الهندية أيشواريا راي لم تسحر جمهورها بأدوارها فقط، بل خطفت أنظار المعجبين بإطلالتها الأنيقة والمتميزة.

    فهي دائماً تختار إطلالات مميزة وجذابة تعبّر عن شخصيتها الكلاسيكية الهادئة فيما تبرز أناقتها دائماً سواء في المناسبات الرسمية أو في الأيام العادية.

    تختار أيشواريا الفساتين الطويلة التي تبرز جمال جسمها وطولها، من غير أن تركّز على مواكبة آخر صيحات الموضة. ولأنها تختار ما يناسبها من الأزياء، رأيناها بفستان أسود طويل مع قماش من الدانتيل في قسمه العلوي، كما اختارت فستاناً أبيض مزيّناً بالورود لإطلالة بسيطة كلاسيكية، بالإضافة إلى تألقها بفستان أسود ذي أكتاف مكشوفة وتطريز باللون الذهبي. وارتدت فستاناً بيج مزيناً بشكّ ذهبيّ اللون، أعطاها إطلالة فاخرة وراقية. أما في أيامها العادية، فتركّز أيشواريا على انتقاء الأزياء البسيطة والمريحة، مثل سروال جينز مع كنزة بسيطة، أو تختار سروال الجينز مع سترة رسمية، وتنسّق معها حقيبة يد. كذلك ترتدي في بعض الأوقات

    تنانير طويلة ضيقة مع قمصان قطنية خفيفة، وتختار ـ في أغلب الأحيان ـ تسريحة شعر بسيطة لإطلالتها.
    لا تتخلّى أيشواريا عن الاكسسوارت في إطلالتها، فنراها دائماً تختار حقائب يد بأحجام وألوان متنوعة، كما ترتدي القبعات الملوّنة التي تضفي على إطلالتها رقيّاً وفخامة.

    بالفيديو: شاهدي مصممات سعوديات يخطفن الأنظار في أسبوع الموضة العربي بدبي :

    اقرئي أيضاً:

    بالصور..كيف أخفت إيمي آدامز زيادة وزنها على السجادة الحمراء؟

    النجمات يتألقن بأكسسوارات شعر مميزة

    بالصور..لأول مرة..نيكول كيدمان تظهر بنفس الفستان في مناسبتين مختلفتين بهوليوود

     

     

    أضف تعليقا