إطلالتكِ في ليلة يوم الحبّ؟

  • هل أنتِ مستعدّة للاحتفال بيوم الحبّ؟ مهما كانت خياراتكِ للماكياج سواء الأحمر لشفاهكِ، السموكي بألوان برونزيّة لعينيكِ، الكونتور لبشرتكِ أو ظلال باللّون المشمشيّ لخدّيكِ، سنسهّل لكِ المهمّة ونقدّم لكِ دليلاً للإطلالات الأجمل على منصّات عروض الهوت كوتور لربيع - صيف 2016 لتستوحي منها:

    تهيّئي لهذا اليوم المميّز

    لتنجح إطلالتكِ في هذا اليوم لابدّمن الاعتناء أكثر ببشرتكِ وتفقّد احتياجاتها كي تكون مهيّئة لاستقبال ألوان الماكياج التي ستعتمدينها.

    فومي بترطيب يديكِ، قدميك  والمناطق الأخرى من جسمكِ التي تعاني من الجفاف، واختاري لذلك الكريمات الغنيّة بالزيوت الطبيعيّة والفيتامينات والمكوّنات المعالجة والمرمّمة والمصحّحة لعيوب البشرة. لتلوين أظافركِ كوني أكثر جرأة في هذا اليوم واختاري طلاءً مبتكراً وبرّاقاً ليعكس معاني الحبّ التي سترافقكِ خلال هذا اليوم من بدايته إلى نهايته.

    احرصي على ترطيب بشرة وجهكِ وجسمكِ كلّ مساء لتبدو صحيّة ومتألّقة مهما كانت قّصة وياقة فستان سهرتكِ في هذا اليوم الخاصّ. خصّصي مستحضراً يخفي شوائب البشرة من مسامّ واسعة، كلف أو خطوط رفيعة ظاهرة.

    اعتمدي على قواعد الماكياج الأساسيّة والبسيطة، فلا تبالغي في رسم خطوط العيون وإبراز الشفاه وإثقال البشرة، فلن يبدو ماكياجكِ غنيّاً وراقياً. اعتمدي ماكياجاً بسيطاً ليدلّ على مظهر هادىء، فاتن ومتناغم.

    كذلك الأمر بالنسبة لتسريحة شعركِ، فمن الضروريّمعالجة شعركِ في وقت مسبق بعلاجات مكثّفة تعيد إليه ألقه ورونقه. خصّصي له عطراً خفيفاً يجعله ينثر عبيراً جذّاباً من خصلاته الحرّة المنسدلة.

    في عروض فالنتينو

    قدّم توم بيشو بشرة نديّة بألوان طبيعيّة على الخدود والعيون مع تموّجات راقية بضفائر غير مهندمة لإطلالة طبيعيّة أنيقة، منمّقة بأكسسوارات على شكل حيّة من Harumi Klossowski.

    في عروض أرماني بريفيه رسمت ليندا كانتلو خطّاً أسود بالآي لاينر السائل على طول خطّ الرموش وعلى طيّة الجفن العلويّ لتأثير جذّاب ومبتكر، مع طبقات خفيفة من الماسكارا وبشرة مضاءة وشفاه ورديّة ناعمة.
    وقام أورلاندو بيتا بتثبيت الشعر المستعار لتسريحة كلاسيكيّة متموّجة.

    في عروض شانيل

    قام توم بيشو برسم خطوط غرافيّة على عيون العارضات مع وجنتين وشفاه باللّون المشمشيّ الخافت. وللشعر، قام سام ماكنايت بفرق الشعر في الوسط بفرق عميق وسحب الشعر إلى الوراء على شكل شينيون شبيه بالقمر على طريقة أميرات ألف ليلة وليلة.

    في عروض جيامباتيستا فالي، ماكياج طبيعيّ وشعر بسيط يكمل جمال فساتين الحوريّات، حيث اعتمد فال غارلاندال بيبي كريم لبشرة منتعشة وطريقة النحت البسيطة. أمّا المصفّف جايمس بيسيس سحب الشعر إلى الوراء على شكل بونيتايل منخفض وريبون حريريّ ناعم حول تاج الرأس.

    في عروض كريستيان ديور قدّم بيتر فيليبس طلّتين من الماكياج، الأولى بأحمر شفاه مطفأ، رموش مقوّسة وحواجب مهذّبة لتبدو أكثر امتلاءً ليكون التركيز فقط على الشفاه الحمراء. أمّا اللوك الثاني فاعتمد على خطّ الآي لاينر الأسود الكثيف وتركت الرموش السفلى عارية في حين غطّيت الرموش العليا بطبقات متكرّرة من الماسكارا المكثفة مع الشفاه العارية.

    أمّا الشعر فقد قام غيدو باولو بفرق الشعر إلى جنب وتثبيته بأناقة متناهية.
    في عروض فيرساتشي، اعتمدت بات ماغراث على الماكياج المغري بعيون دخانيّة كثيفة، شفاه بلون محايد وكذلك بشرة منتعشة ومنحوتة. أمّا تسريحات الشعر على يد غيدو بالو فاعتمدت على الفرق الوسطيّ مع خصلات منسدلة بشكل متموّج وحيويّ للغاية.
     

    أضف تعليقا