أفكار مبتكرة لتنظيم اكسسواراتك

  • تعد الاكسسوارات من أجمل المكلّلات لإطلالاتنا، حيث تهوى معظم الفتيات اقتناء الكثير منها لتتناسب مع مختلف إطلالاتها، وبالرغم من جمال تلك الاكسسوارات التي تعبّر عن اسلوب كل فتاة; إلّا أنّها تتلف سريعاً وتتشابك إذا لم يتم تنظيمها والحفاظ عليها.

    نقدّم لكِ اليوم أفكار مبتكرة لتنظيم اكسسواراتك من وحي المعدّات المتوفرة لديكِ في المنزل.

    قوالب الثلج:
    تعد قوالب الثلج فكرة رائعة لتنظيم الأقراط الصغيرة والخواتم وتعليقات بعض السلاسل، يمكنك اقتناء قالب الثلج الذي يعجبك شكله بهدف تخزين اكسسواراتك الصغيرة بداخله للمحافظة عليها وسهولة الوصول إليها وقتما شئت.

    طريقة غريبة لتخزين الأساور:
    هل تعلمين أن زجاجة الماء أو العصير قد لا تتوقف مهمتها عند انتهاء السائل بداخلها، بل يمكنك الاستفادة منها من خلال تلبيس أسوار اليد بداخلها حتى لا تتشابك، وحتى تتمكّنين من رؤيتها جميعها، ويمكنك تخزينها بنفس الطريقة على أي منتج على شكل اسطوانة.

    تزيين الجدران باكسسوراتك:
    يمكنك تزيين جزء من جدار غرفتك ببعض الكوليهات المميّزة لديكِ، لتصنع شكلاً جميلاً في غرفتك وتحافظ على تلك الاكسسوارات من التلف والتشابك، يمكنك أيضاً مد قطعة من القماش الدانتيك بشكل مميّز في أحد أركان الغرفة وتعليق اكسسواراتك المختلفة عليها، من خلال إدخالها من الثقوب التي يحتويها القماش الدانتيل في نقشاته.

    استخدميها كديكور لأركان غرفتك!
    هنالك مجسّمات مخصّصة كتلك التي يتم عرض الكوليهات عليها في المتاجر، اقتني عدداً من تلك القوالب وألبسيها اكسسواراتك بشكل أنيق وزيّني بها غرفتك من خلال وضعها على الطاولة الجانبيّة في غرفتك بجانب مزهريّة أنيقة وشموع لتخلقي أجواءاً من الرومانسيّة في ديكور الغرفة.

    الكروت:
    إذا كان لديك الكثير من الكروت الزائدة عن الحاجة مثل الـ business card الخاص بشركتك القديمة، أو كروت لعملاء لا تحتاجينها; يمكنك الإستفادة بها بتنسيق الأقراط عليها، كل ما عليك هو ثقب الكرت بالقرط نفسه ثم إغلاق القرط من الخلف.

    داخل خزانتك:
    فبما إذا كان هناك متسعاً من المساحة في خزانتك خصّصيها للاكسسوارات، إمّا بتعليقها على علآقة الملابس، بحيث تشغل كل علّاقة قلادة من قلاداتك واسورة أو أكثر في الأعلى، أو من خلال إسدال قطعة من القماش الدانتيل من علَّاقة الملابس لوضع السلاسل من خلال ثقوب الدانتيل، فيما يمكنك عمل نفس الطريقة لكن بقماشة عاديّة لتثبيت الأقراط عليها بنفس طريقة الكروت، وأخيراً يمكنك شراء منظّم مخصّص للاكسسوارات إذا كان لديك عدد كبير منها وهو يأتي على هيئة دولاب فردي.

    أضف تعليقا