مشروب الكمون والبابونج حارق سريع لدهون البطن

تحلم السيدات بالحصول على بطن مسطح خال من الترهلات يشبه عارضات الأزياء والنجمات العالميات، وهناك الكثير من طرق تخسيس للبطن لكن معظمها ليست فعالة في وقت قصير، وأسباب تراكم الدهون في منطقة البطن كثيرة من بينها العامل الوراثي، تناول الوجبات الدسمة المليئة بالدهون، والولادة القيصرية.

وجمال البطن، والحفاظ على شكله لا يعني الابتعاد عن الطعام، لكن من الضروري الحفاظ على تناول نظام غذائي رياضي كامل يعطي الجسم الحيوية والنشاط يساعدك على تخسيس الوزن، ولا يتطلب ذلك جهداً كبيراً؛ لأن الحفاظ على الشكل الملائم لجسمك والابتعاد عن زيادة الوزن يتطلب الانتظام في الطعام والغذاء وممارسة الرياضة، وإليك أهم الطرق للسيطرة على وزنك ومنطقة البطن بشكل خاص.

تناول وجبة الإفطار
وتعتبر وجبة الإفطار الوجبة الوحيدة التي يقوم الجسم بحرقها كاملة على مدار اليوم، ومعدل الحرق يكون عالياً؛ لذا احرصي عزيزتي على تناولها باستمرار.

عدم تناول المشروبات الغازية
تحتوي المياه الغازية على نسبة عالية من السكريات ذات السعرات الحرارية العالية التي يضعف حرقها على مدار اليوم، لذا يراعى الابتعاد عن تناول هذه المشروبات.

عدم تناول الأطعمة السريعة
من الضروري الابتعاد عن تناول أطعمة خارج المنزل والحرص في استخدام التوابل من البهارات والأملاح في الطعام والتقليل من النشويات، مع ضرورة شرب الماء يومياً بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة.

شرب الماء كثيراً
تناول الماء باستمرار طوال اليوم يمكن أن يؤدي إلى عملية الأيض أكثر نشاطاً، ويساعد الجسم على إخراج النفايات والسموم، كما أن تناول الماء يحسن الصحة العامة الخاصة بك، ويفضل تناول 8 أكواب من الماء يومياً.

ممارسة الرياضة
ممارسة رياضة المشي السريع من التمارين السهلة التي يمكنك القيام بها؛ لأن تأثيرها فعال جداً أكثر مما تتوقع على تخسيس الدهون في منطقة البطن، ويفضل على الأقل ممارسة هذه الرياضة ثلاث مرات أسبوعياً.
كما أن تمارين المعدة تعمل على شد البطن في مدة قصيرة، ويمكنك ممارستها في المنزل.
وهناك بالفعل عدد قليل من الإستراتيجيات التي أثبتت جدواها، لاستهداف الدهون في منطقة البطن أكثر من مناطق أخرى من الجسم، وهنا نقدم لك عزيزتي مشروب الكمون والبابونج، لحرق دهون البطن وبالتالي تقليص وزنه، مع مراعاة الحفاظ على تناول الأطعمة الصحية.

مشروب الكمون والبابونج
قومي بمزج ملعقة صغيرة من مسحوق البابونج والكمون في كوب دافئ من الماء صباحاً ومساءً، فهذه الخلطة مهمة جداً للحصول على رجيم البطن وحرق الدهون.

أضف تعليقا