أسرار من Adriana Lima لشعر أكثر كثافة

لكلّ فتاة ترغب أن تتمتّع بشعر مشابه لشعر العارضة البرازيليّة Adriana Lima، شعر كثيف ولامع، عليها بهذه الأسرار السبعة التي تحرص هذه العارضة المتألّقة على تطبيقها ليبدو شعرها أكثر كثافة.

1.اللّون الداكن
تحرص Adriana على أن يكون شعرها بلون موحّد وداكن، فالصبغة الداكنة اللّون توحي بأنّه أكثر كثافة ممّا هو عليه في حقيقة الأمر.

2.الفرشاة لا تصنع التسريحة
مرّري القليل من الموس والمصل الملمّع للشعرعلى يريكِ، امسحي بهما الشعر، ثمّ مشّطيه باصابعكِ لتعطيه مظهراً جميلاً من دون جهد.

3.تسريح نصف الشعر
لا تعمد إلى تسريح جميع خصلات الشعر بالسيشوار، بل تسرّح نصفه العلويّ وتجعد النصف الداخليّ فيبدو شعرها أكثر كثافة، وفي النهاية ترشّ القليل من مثبّت الشعر لتستقرّ التسريحة على حالها.

4.الخصلات الملوّنة الظاهرة
بدلاً من تسليط الضوء على كمّ كبير من خصلات الشعر الملوّنة بلون مشرق ومضيء، تكتفي بتلوين بعض الخصل السطحيّة الظاهرة فقط بلون مشرق، وهي خدعة بصرية تجعل الشعر يبدو أكثر غزارة .

5.تجفيف الشعر طبيعيّاً
بعيداً عن أيّام العمل والتصوير، تمنح شعرها فرصة للتنفّس والراحة. بعد غسله بالشامبو المناسب، تدعه بعض الوقت ليجفّ بشكل طبيعيّ ليستعيد صحّته ويمنحها نتائج مبهرة عند الحاجة لتصفيفه بالمكواة أوالسيشوار.

6.تسريحة الطبقات
الطبقات المتدرّجة بطول لائق هي الطريقة الفضلى ليبدو الشعر كثيفاً وقويّاً، كما أنّها قصّة عصريّة وأنيقة تليق بكافّة الأعمار. ولابأس بطبقات أقصر من الأمام إذا رغبتِ بذلك.

7.منتجات عالية الجودة
لا تبخلي على شعركِ باقتناء منتجات باهظة الثمن، فالرخيصة مرهقة للخصلات، استخدمي لشعركِ شامبو، بلسماً وسيروم من ماركات عالميّة تهتمّ بتوظيف أجود المكوّنات الأساسيّة لصحّة وقوّة الشعر. وفّري له الحماية دوماً من الحرارة العالية عند استخدام المكواة والسيشوار ليحافظ على شكله المشرق دائماً.

أضف تعليقا