مجوهرات بيور جولد تكشف عن قلادات مفتاح الحب

تزامناً مع اليوم العالمي للحب، كشفت مجوهرات "بيور جولد"، الحاصلة على عدة جوائز، اليوم عن أحدث إضافاتها لمجموعة مفتاح الحب من القلادات الألماسية. وتعتبر هذه القلادات هدية ملائمة تماماً للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، حيث تعبر عن الحب والرومنسية تجاه الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا.

 

وتعليقاً على إضافة هذه القطع المميزة للمجموعة، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي ومدير عام مجموعة "بيور جولد": "تم تصميم هذه القلادات الجديدة على شكل قلوب ومفاتيح حب من الألماس، لتتلاءم مع المناسبة، التي يتم الاحتفال بها، ولتتناغم مع أي ثوب ترتديه المرأة ولتضفي عليه مزيداً من التألق والأناقة. وبهذه المناسبة رغبنا بأن نقدم هدية خاصة لزبائننا الكرام من خلال تقديم قسائم الهدايا عند شرائهم للقلادات الألماسية".

 

تحتوي هذه القلادة المميزة والأنيقة على شكل قلب يتدلى منه مفتاح على 0.16 قيراط من الألماس. وهي مزينة بإطار من الذهب الممتد على شكل قلب في أسفل القلادة.

والقلادة الأنيقة الاخرى، فقد تم تصميمها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ويتدلى منها مفتاح ذو شكل كلاسيكي، يوجد به قطعة الماس بمنتصف جزئه العلوي. ويزين المفتاح حلقات من الذهب الأبيض في أسفله. وتتوفر هذه القطعة الراقية بسعر 1,099 درهم.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات