توقّعات الأبراج لأسبوع 23 يناير 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 23 يناير 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

مع تشكيل الشمس مثلّثاً مع برجك، يهيمن الشغف على حياتك العاطفيّة: تضيف حيويّتك المرح إلى علاقتك برفيق دربك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ في أوساط النشاطات الفنّيّة. مهنيّاً، تتحسّن علاقتك برؤسائك، وتُظهرين مواظبةً في العمل اليوميّ، فيما تسترسلين في مجالٍ جديد من خلال فرص تتقدّم إليك. صحّياً، تنبضين بالطاقة، سوى أنّ جهودك الفكريّة قد ترهق جسمك.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

 

برج الثور

تعزّز النجوم القدرات التعبيريّة والتفاعليّة لدى شريك حياتك، ما يرسي نوعاً من التوازن في علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا جديد في الأفق المنظور. مهنيّاً، أسبوعٌ إيجابيّ تزداد خلاله ثقتك بمؤهّلاتك، خصوصاً من خلال علاقاتك، على أنّ التأثيرات القمريّة تمدّك بوسائل إقناعيّة تفيدك في مفاوضاتك. صحّياً، تتجدّد طاقتك بسهولة، إنّما عليك تحفيز نشاطك العضلي بالرياضة.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

برج الجوزاء

مرّةً جديدة تضطرّين فيها إلى الاستعانة بحكمة رفيق دربك، إذ تغلب عواطفك على واقعيّتك المعتادة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيجذبك الحبّ في عدّة تيّارات لا تعرفين أيّاً منها تختارين. مهنيّاً، بفضل التأثيرات الشمسيّة، تميلين إلى إدارة الآخرين بنجاح، فتبرعين في العمل الجماعيّ وقد تَخلصين إلى خطّة مشروع واسع النطاق. صحّيّاً، تواجهين بعض التحدّيات المرهقة لجهازك العصبيّ.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

 

برج السرطان

تكونين أكثر دبلوماسيّةً وإيجابيّةً مع الآخر، خصوصاً في إطار الزواج. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسطع نجمك جاذبيّةً، فيما تحرصين على انتقائيّتك في الخيارات العديدة التي تتاح أمامك. مهنيّاً، تثبتين ذاتك في محيطك، بفضل تأثيرات كوكب الزهرة، وتجيدين التعامل باستقلاليّة في كلّ ما يخصّ الشراكات أو المفاوضات أو العمل الجماعيّ. صحّياً، تتمتّعين بنسبة تفاؤل وحيويّة عالية.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

 

برج الأسد

يسود الشغف أجواء حياتك العاطفيّة: في الزواج، يتعزّز تواصلك مع رفيق دربك، منطوياً على أحاديث ممتعة، ومؤثّرة أحياناً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجدين الحبّ في انتظارك داخل وسط صداقاتك أو عملك. مهنيّاً، تنجزين أعمالك بفاعليّة، مع أنّها تتراكم عليك بسرعةٍ هائلة؛ تعزّز النجوم قدراتك التفاوضيّة من خلال مصداقيّتك. صحّياً، تكونين شديدة التأثّر بالتغييرات المناخيّة.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

 

برج العذراء

إنّه أسبوع الشغف والرومانسيّة من دون منازع لمولودات برج العذراء، أيّاً تكن أوضاعهنّ العاطفيّة: في الأفق جلساتٌ ثنائيّة من العمر تَعِد بالكثير، سواء مع رفيق الدرب أو الرجل المنشود. على الصعيد المهنيّ، استفيدي من معاكسة كوكب المرّيخ لبرجك لتحسين علاقاتك العامّة وشراكاتك. صحّياً، ينقصك الدفع المعنويّ، فيما تميلين إلى تكثيف نشاطاتك أواخر الأسبوع حدّ الإرهاق.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

 

برج الميزان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يصعب عليك مقاربة شؤونك العاطفيّة بعين العقل؛ تستمتعين بتذوّق ملذّات الحبّ من دون تحميلها ما من شأنه تقويض حرّيّتك: حذارِ من توزيع الوعود أو الإيحاء بها إذا كنت لا تزالين في بحثك عن توأم روحك. مهنيّاً، يسهّل عليك الفلك تغيير مسارك المهنيّ من خلال تطوّر علاقاتك. صحّياً، يميل جهازك الهضميّ إلى الخمول.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

 

برج العقرب

تضعين حدّاً لبعض التعقيدات داخل حياتك الزوجيّة، بفضل دبلوماسيّتك ومرونتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذبين إليك أشخاصاً مسالمين يخاطبون مُثلك، بدفعٍ من كوكب المرّيخ. مهنيّاً، تفقدين تأثيرك في أوساط عملك، ما يهدّد ثقتك بقدراتك ومؤهّلاتك: لا تظهري مخاوفك، بل اعملي بصمت وتحفّظ. صحّياً، انتبهي من ازدياد شهيّتك الغذائيّة في ظلّ ميل معدتك إلى الخمول.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

 

برج القوس

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تختبرين مشاعر متناقضة هي إشارة إلى ضرورة مراجعة أولويّاتك العاطفيّة وإشراك رفيق دربك أو صديقاتك ما يجول في وجدانك. على الصعيد المهنيّ، تشعرين بوجوب التصرّف من تلقاء ذاتك في بعض المسائل، على أنّ النجوم تعزّز قدرتك الاستنتاجيّة. صحّياً، يكفل انتقال الشمس إلى برجك مناعتك في وجه أيّ مصدر للتوتّر والتخبّطات.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

 

برج الجدي

يشكّل هذا الأسبوع مرحلة بنّاءة لعلاقتك الزوجيّة، يقودها الحبّ المتبادل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسمح لك اللقاءات بين الإثنين والأربعاء بالتعمّق أكثر في كيانك والوقوف على مُثلك العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من إنجاز أعمالك في جوٍّ من السكينة، في حين تتسهّل الصفقات التجاريّة. صحّيّاً، تنعمين بمناعة عالية على المستويين البدنيّ والمعنويّ.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

 

برج الدلو

في الزواج، تُنذر حركة الكواكب هذا الأسبوع بحوارات طويلة، رومانسيّة الطابع، تدعم نيّة ورفيق دربك على إثراء علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحرّك الظروف حياتك العاطفيّة ومضمون لقاءاتك. مهنيّاً، تتحكّمين بالأحداث الخارجيّة وبالتقلّبات التي تطال دائرة علاقاتك، محوّلةً هذا الواقع إلى ما يصبّ في مصلحتك. صحّياً، تنبضين بالطاقة: مارسي الرياضة لدعم مناعتك العصبيّة.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

 

برج الحوت

تشجّع النجوم على الحميميّة في التواصل داخل العلاقة الزوجيّة، والتي تكشف لك كنوزاً لا مثيل لها إلّا في ما يجمعك برفيق الدرب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك في الحبّ نهاية الأسبوع. مهنيّاً، تكونين مبدعة إلى أقصى حدود: تبادرين في المساعدة ضمن عمل الفريق أو تستفيدين من علاقاتك الجديدة لتطوير عملك الفرديّ. صحّياً، يزوّدك كوكب الزهرة بقوّة عضليّة وعصبيّة بارزة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017:

 توقّعات الأبراج الصينيّة لعام 2017 من ماغي فرح

أي أبراج ستدخل القفص الذهبي عام 2017 حسب ماغي فرح؟

ماذا تحمل سنة 2017 من حظوظ في الحبّ والمهنة والصحّة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات