موضة الموسم .. عبايات بالأزرق الداكن لأناقتك الشتوية

  • يعكس الأزرق صفاء لا يمكن مقارنته بلون آخر، فماذا لو كان لون العباءة التي ترتدينها؟ ولعاشقات هذا اللون الأنيق ابتكرت أشهر ماركات العباءات باقة مميزة من أجمل التصاميم التي رأيناها الأجمل لموسم شتاء 2017.
    ومن هنا جمعت لكِ "الجميلة" كولكشن امتاز بفخامة الخامات والقصات العصرية لتنتقي منه ما يعكس شخصيتك ويبرز هويتك الشرقية في مختلف المناسبات.
    فقدمت دار بترفلاي Butterfly Abaya واحدا من أجمل تصاميم هذا العام، والذي زود بقطعة أشبه بالكاب Cape القصير، وأتى بتطريزات ناعمة باللون الأبيض شاهدناها أيضاً في القطعة الموقعة من ماركة LN Abayas.
    أما العباءة الموقعة باسم المصممة فاطمة غانم Fufi Design فتميزت بالشكل اليدوي المتقن والذي استمد تفرده من لونه الأسود وكونه مستوحى من الفن الإسلامي.
    شاهدي المجموعة التي أحضرناها لكِ خاصة الموديلات التي قدمتها دور هانية كولكشن Hania Collection، هوما قمر Homa Q، والتصميم البسيط من علامة Epiphany Dubai.
    ولتزيين عباءتك الزرقاء ننصحك باعتماد حقيبة وحذاء باللون الرمادي، الأسود، وللمساء لا تستغني عن الإكسسوارات الفضية والتي تتناغم بشكل كبير مع كل تدرجات الأزرق، وللسكارف ابتعدي عن اعتماد قطعة بنفس لون العباءة، وفي الصباح يمكنك التأنق بالطرحات البيضاء القطنية، وللمساء الطرحات الشيفون السوداء أو الرمادية.

    أضف تعليقا