الجاكيت الـ Bomber و10 طرق للتأنق به هذا الشتاء

  • احتل الجاكيت الـ Bomber الصدارة ضمن صيحات 2016 حيث أدرجته أغلب الماركات العالمية بموديلات متنوعة، وعلى الرغم من كونه قطعة كاجوال شبابية ارتبطت بالإطلالات النهارية والرياضية، إلا أننا شاهدناه في عروض العام الماضي بتصاميم تناسب المساء، فلا تتعجبي إن صادفت قطعة منه مزدانة بالترتر الملون أو مصممة من الفراء الفاخر.
    من مدونات أشهر الفاشينيستاز العالميات جمعت لكِ "الجميلة" عددًا من الإطلالات المميزة التي تألقن خلالها بالجاكيت الـ Bomber لتستلهمي منها أفكارًا لتنسيق هذه القطعة الشتوية المميزة على مدار اليوم.
    نبدأ مع دينا طوكيو والتي اختارت أن تنسق فستانًا منقوشًا بالورود من مجموعة كينزو Kenzo التي أصدرتها مؤخرًا في متاجر إتش آند إم H&M مع جاكيت Bomber باللون البرغندي الفاتح وبوط Boot من نفس اللون والتربان الذي اشتهرت به الفاشينيستا الإنجليزية مصرية الأصل.
    وفي شتاء 2017 لا تكتفي باعتماد الـ Bomber Jacket بألوان موحدة، فيمكنك أن تتجرئي بأسلوبك وتعتمدي قطعة مطبعة أو مطرزة بالورود مع بنطال جينز واسع Boyfriend لإطلالة كاجوال في الجامعة أو النادي.
    وعلى طريقة العنود بدر يمكنك أن تعززي إطلالاتك الكاجوال بالجاكيت الـ Bomber بحقيبة Tote بتصميم كلاسيكي ولون معدني لافت كحقيبة ليدي ديور Lady Dior.
    لإطلالة مسائية أنيقة في عيد ميلاد صديقتك اختاري جاكيت مزين بالترتر الملون مع توب أبيض وبنطال جينز.
    كما يمكنك تنسيق الجاكيت الأكثر رواجًا في هذا الشتاء مع تنورة جلد قصيرة باللون الأحمر.
    وللمساء ولمزيد من الفخامة ارتدي جاكيت جلد أو مصمم من الفراء الناعم على بنطال أسود جينز أو من الجلد.
    وأخيراً لا يفوتك في شتاء 2017 أن تتألقي بصيحة الـ Bomber Jacket مع التنورة البليسية لإطلالة أنثوية أنيقة مستوحاة من موضة الشارع التي تنافست بها أشهر مدونات الموضة العالميات خلال أسابيع الموضة في 2016.

    أضف تعليقا