الجمهور التركي يخذل أنجين أكيوريك وفهرية أفجان في مسلسلهما الجديد

على الرغم من الدعاية القوية التي حظي بها مسلسل "حتى الموت" لبطليه أنجين أكيوريك وفهرية أفجان، خذل الجمهور التركي المسلسل الذي عُرضت أولى حلقاته مساء أمس الخميس، فحلّ تاسعاً بنسبة أقل من 5 في المئة، مشكلاً صدمة لصنّاعه ولبطليه.

وقد عُرض المسلسل في نفس التوقيت مع مسلسلي "أنتِ وطني" للنجمين خالد أغنش وبيرغوزار كوريل، و"الشجاع والجميلة" لكيفانش تاتليتوغ وتوبا بيوكستون، ما أضعف فرص نجاحه، إذ أن المسلسلين سبقاه إلى العرض وتمكّنا من تحقيق نسب مرتفعة من المشاهدة، ما حرمه من المشاهدين، ووضع المحطة التي تعرضه أمام خيار تغيير توقيت عرضه أو المراهنة على جماهيرية بطليه لإنقاذه.

فقد حلّ مساء أمس مسلسل "الشجاع والجميلة" بالمرتبة الأولى بنسبة 6.50، وحلّ ثانياً "أنتِ وطني" بنسبة 6.20، أما "حتى الموت" فحلّ تاسعاً بنسبة 4.36 وهي نسبة مخيّبة لأنجين الذي حقق مسلسله السابق "العشق الأسود" المرتبة الأولى في الرايتنغ داخل وخارج تركيا.

من جهته، قام النجم بوراكأوزجفيت بدعم خطيبته فهرية أفجان بطلة المسلسل، حيث كتب على حسابه الخاص على "إنستغرام" لتسلم يد كل المساهمين في هذا العمل. كل شيء كان جميلاً لكن أنتِ جميلة بصفة خاصة. فهرية من اليوم وصاعداً سنتابعكِ حتى الموت".

اقرئي أيضاً:

كينان أميرزالي أوغلو ينفي تأديته لدور حمزة عم الرسول

زوجة كيفانش تاتليتوغ غاضبة من مشاهده الرومانسية مع توبا بيوكستون

بالصور: كيف علّقت مريم أوزيرلي على ارتباط حبيبها السابق بفتاة جديدة؟

 

أضف تعليقا