هذه المسلسلات التركية تتربّع عرش المسلسلات الأشهر عالمياً

بعد تغلّبه على منافسيه ليلة عرضه، واحتلاله المراتب الأولى في الرايتينغ التركي، تمكّن مسلسل مسلسل "أنتِ وطني" لبطليه الزوجين النجمين خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل من احتلال المركز الأوّل في قائمة تقييم موقع   IMDB   الأشهر في العالم  في تقييم الأعمال الفنية.

فقد أعدّ الموقع قائمة بالمسلسلات التركية الأفضل هذا الموسم، شارك فيه خبراء في النقد الدرامي، وجاء النتيجة على الشكل التالي:

مسلسل "أنتِ وطني" لبطليه خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل في المرتبة الأولى بعلامة 9 على عشرة وجاء في تبرير النقاد أن المسلسل يستحق العلامة لأنه مسلسل تاريخي يتناول قصّة حقيقية وطريقة معالجته جميلة وسلسة.

مسلسل "الداخل" لبطليه شاتاي ألوسوي و أراس بولوت أنيملي الشهير بالأمير بيازيد في مسلسل "حريم السلطان"، حاز على 8 ونصف على عشرة. وقد تمكن المسلسل من منافسة ما يعرض على الشاشة في نفس التوقيت بسبب شعبية بطليه في تركيا، رغم افتقار المسلسل إلى بطولة نسائية.

مسلسل "أمي" لبطلتيه جانسو ديري وفاهيد يرتشين، حصل على 8 علامات على عشرة، وهو يتحدّث عن قصة إنسانية مأخوذة من مسلسل ياباني.

وقد اشتهرت بطلتا المسلسل بشكل خاص بعد مشاركتها في "حريم السلطان"، جانسو بدور الجارية فيروزة في الجزء الثالث من المسلسل، وفاهيد بدور السلطانة هيام بديلة لمريم أوزيرلي في الجزء الرابع منه.

اقرئي أيضاً:

زوجة كيفانش تاتليتوغ غاضبة من مشاهده الرومانسية مع توبا بيوكستون

بالصور: كيف علّقت مريم أوزيرلي على ارتباط حبيبها السابق بفتاة جديدة؟

لماذا قرّرت فهرية أفجين تخفيض أجرها أمام أنجين أكيوريك؟

 

أضف تعليقا