كيف سيكون يوم الحب هذا العام لكل برج من الأبراج ؟

يوم الحب يحل علينا مجدداً.. قد تكون الإحتفالات به العام الفائت كانت على قدر توقعاتك أو قد تكون أقل مما كنت تتوقعين. لكن العام الجديد قد يحمل مفاجئات مختلفة فما الذي تخبئه حركة كوكبي الزهرة والمريخ خلال يوم الرابع عشر من فبراير/ شباط ؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الكوكبان سيكونان داخل بيت الحمل في عيد الحب وهذا يعني عيداً حسياً حافلاً بالحب والمشاعر الجياشة. بالتأكيد سيكون مختلفاً عن  العام الفائت لكن عليك التحكم بطباعك وبشدة خلال ذلك اليوم لانه معروف عنك بأنه وبطباعك النارية تدخلين في جدالات دائماً يمكنها إفساد أكثر المناسبات رومانسية وأهمية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

مشاعرك الحسية دائماً في ذروتها لكن هذا العام توقعاتك مختلفة عن الاعوام السابقة لسبب أو لاخر. لكن حاولي إمضاء الأمسية مع شخص تحبينه ويحبك أو قومي بطهي وجبة تتناولينها مع من تحبين ولا تضعي الكثير من الأمال على عيد الحب هذا العام. تعاملي مع اليوم وفق مبدأ ما يأتي سيأتي وأي  مفاجئة سارة ستكون إضافة مرحب بها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

في حال كان برج الجوزاء مرتبط بعلاقة حب أو زواج فعيد الحب سيكون مثالياً. لكن في حال ما يزال يبحث عن علاقة حب فعلى الأرجح سيمضيه وحيداً. الإحتفال بعيد الحب هذا العام سيحفل بالمحادثات العميقة مع الشريك وستكونين في الواقع سعيدة للغاية.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حركة الكواكب لن تكون كريمة مع السرطان هذا العام في عيد الحب. يوم عيد الحب لن يمر بسلاسة مع السرطان، لذلك فالأبراج تنصحك بإمضاء عيد الحب في المنزل مع الشريك بعيداً عن الاجواء الإحتفالية في الخارج.. الاجواء تلك يمكنها ان تجعلك تشعرين بسوء كبير لذلك المنزل هو أفضل خيار.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

حركة الكواكب هي لصالح الأسد وعليه فإن البرج هذا سيختبر جميع المشاعر الحسية والرومانسية. ستمضين أمسية جميلة من دون شك ،لكن في حال كانت تربطك علاقة حب لا زواج عليك ان تتأكدي وبشكل قاطع بأنه يستحق كل المشاعر التي تقومين بإغداقها عليه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

برج العذراء معروف بأنه بارد المشاعر ما في أي يوم من أيام السنة والبرودة هذه تتضاعف خلال عيد الحب. العام الحالي لن يشكل أي إستثناء فبالنسبة اليك عيد الحب هو أسوأ أيام العام خصوصاً حين تشاهدين التعبير العلني والمبالغ به للمشاعر. لكن الابراج تنصحك بالسير مع التيار وتجربة الخروج في موعد مع الشريك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المريخ والزهرة سيكونان في إتجاهات متعاكسة وعليه يوم عيد الحب سيحفل بالمشاجرات والمشاكل مع الشريك. لكن لحسن الحظ جوبيتر هناك لتلطيف الأجواء لكن في حال لم تقومي بالتحكم بأعصابك وتجنب الجدالات فإن الرابع عشر من فيراير/ شباط سيكون يوماً مريعاً .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج العقرب محكوم بكوكب المريخ وعليه فهو برج حسي طوال الوقت. لكن لسوء الحظ هذا العام حركة الكواكب ليست في مصلحتك على الإطلاق. هناك إمكانية كبيرة جداً بأن تنتهي الأمسية بمشاجرة من العيار الثقيل. حاولي التحكم بغيرتك وحس التملك لديك خلال ذلك اليوم على الاقل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الأجواء الإيجابية حاضرة وموجودة وسيكون هناك مشاعر بالراحة طوال اليوم وستتمكنين من تفادي المشاجرات مع الشريك. الابراج تنصحك بالاحتفال في مكان يجعلك تشعرين بالراحة مع الشريك كما انها تتوقع انك ستتلقين الهدايا الجميلة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الأبراج التي تكره أصلاً التعبير العلني عن العاطفة كما لا تحب التعبير عن مشاعرها. حركة الكواكب ليست في صالح الجدي على الإطلاق هذا العام .ستشعرين بأنك قلقة أكثر من المعتاد كما ان كل محاولتك للإسترخاء سيكون مصيرها الفشل. الابراج تنصحك بعدم الانخراط في علاقة حميمة مع زوجك خلال عيد الحب هذا العام لان النتيجة ستكون مؤذية نفسياً للطرفين.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

يوم مثالي للبرج الذي لا يحب الإحتفال بعيد الحب. الطاقة الإيجابية من المريخ والزهرة ستكون في ذروتها مع برج الدلو. ستختبرين امسية رائعة تجعلك تشعرين بالحب والسعادة . صحيح أن هدفك لن يكون الاحتفال بعيد الحب لكن  كل ما سيحدث خلال ذلك اليوم سيكون إحتفالاً بالحب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الرومانسي سيكون أمام خيبة أمل كبيرة هذا العام. حركة الكواكب ستترك أثرها السلبي جداً لذلك عليك التعامل بحذر مع احداث ذلك اليوم. الابراج تنصحك بالبقاء في المنزل والاكتفاء بالعناق وتبادل الهدايا مع الشريك

 

اقرئي أيضاً

صفاتك التي عليك الافتخار بها وفق الابراج

أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

هكذا تكتشفين تعاسة زوجك التي يخفيها عنك وفق الابراج!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات