3 تمارين يوجا لتغيير نظام حياتك

دعوة للراحة والنفسية والصفاء الذهني وقوة الجسم وليونة عضلات الظهر، السوبر موديل كريستني تيرلنجتون تقدم 3 تمرينات يوجا؛ فهي سهلة جدا لتغيري نظام حياتك وتكوني أكثر رشاقة وحيوية، مارسيها بشكل منتظم؛ فهي تكسبك القدرة على التركيز الذهني ولم تعد رياضة بدنية وروحية فقط، وإنما أسلوب جديد للحياة بدأ ينتشر بقوة.
التمرين الأول : وضع المثلث: الوقوف مع مباعدة ما بين القدمين على أن تكون الساق اليسرى مشدودة تمامًا واليمنى مشدودة قليلاً والقيام بالشهيق مع خفض اليد اليسرى؛ لتلامس القدم ورفع اليد اليمنى لأعلى مع توجيه النظر إلى أصابع اليد والاستمرار لمدة 6 مرات من التنفس البطيء، والعودة لوضع البداية وتكرار التمرين مع تبديل الوضع.
التمرين الثاني : المقاتل 2: من وضع المثلث عليك بالشهيق العميق مع إبعاد الساق اليسرى لحوالي 4 أقدام من الساق اليمنى، وفرد الذراع اليسرى للأمام واليمنى للخلف، والاستقرار على هذا الوضع لمدة 6 مرات من التنفس العميق، ويكرر مرتين مع تبديل الساقين.
التمرين الثالث : لوح الخشب: لوح الخشب من وضع الارتكاز اندفعي لأعلى مع وضع اليدين تحت الكتف مباشرةن ومباعدة ما بين القدمين مع الحرص على استقامة الساقين والظهر والبقاء على الوضع لمدة 6 مرات تنفس.

أضف تعليقا