استعيدي رشاقتك وانحتي جسمك بالتخلص من الدهون بالانضمام الى هذا البرنامج

لكل باحثة عن الرشاقة والساعية للحصول على قوام متناسق وخال من الدهون المتراكمة في أصعب مناطق الجسم خصوصا منطقتي الخصر والأرداف. و خصوصا تلك التي ترغب بنحت الجسم بعيدا عن الجراحة التجميلية، واستبدال العملية باعتماد نظام يتمثل في تخليص الجسم من الدهون والشحوم المتراكمة، باتباع برنامج رياضي متخصص يرافقه نظام غذائي موجه يوازي بفاعليته عملية شفط الدهون.

 تتيح الاتصالات السعودية STC لعميلاتها استبدال نقاط "قطاف" لدى "نادي كيرفز Curves  النسائي العالمي وهو مركز لياقة مخصص للسيدات ولديه فروع في الرياض والخبر والمدينة المنورة ،وتقديم خصم 30% عند الاشتراك السنوي ابتداءً من 7 أغسطس 2016م ولمدة شهر.

فمن خلال عضوية   نادي كيرفز Curves النسائي العالمي الذي يعد من أفضل مراكز الصحة واللياقة للسيدات في المملكة ويتواجد في الأماكن التي يكثر تردد السيدات لها كالمولات والمجمعات التجارية والمراكز الصحية تمارين تقوية العضلات هي عامل أساسي مفقود في تمارين اللياقة للمرأة، و لكنه عنصر أساسي لجسم صحي. فتمرين العضلة يساعد على حرق سعرات حرارية من الدهون أكثر من تمارين الكارديو و المساعدة على الحصول على جسم مشدود ومتناسق .

ويقدم البرنامج فرصة فقدان الوزن الزائد والدهون وإكساب العضلات القوة المطلوبة واعادة تشكيلها بواسطة أحدث أجهزة اللياقة، والتي تساعد  على المحافظة على الصحة العامة ونشاط القلب والأوعية الدموية بطرق أمنة وفعالة.

 يشار ان الاتصالات السعودية تحرص على اختيار أبرز وأفضل الشركاء الذين يمثلون إضافة حقيقية لبرنامج "قطاف"، ويسهمون بفاعلية في تقديم خدمات تحقق مكاسب ملموسة ومليئة بالمزايا للعملاء الذين هم محور اهتمام الشركة وتقديرها، مع تنويع الخيارات أمام العملاء باختيار شركاء في مختلف المجالات بما يضمن لهم توسيع دائرة اختياراتهم من المنتجات المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة