تقنيات طبيّة حديثة لعلاج البشرة

يقتص الإهتمام باللبشرة على الكريمات والأمصال، ذلك أنه ثمة مشكلات لا يمكن حلها إلا بواسطة التقنيات التجميلية الحديثة، التي أحدثت ثورة في عالم الجمال في هذا المجال.

إليك أبرز التقنيات التي تسهم في علاج البشرة وتعيد إليها الشباب:

 

الخلايا الجذعيّة

لملء معالم الوجه المترهّلة

الخلايا الجذعيّة للبالغين (ليس الجنينيّة) هي الأمل الجديد بملء البشرة، وقد أحدثت ثورةً في عالم الجراحة التجميليّة، كما فعل الليزر سابقاً. وستصبح الإستفادة من الخلايا الجذعيّة يوماً ما عمليّة تخدم هدفين، حيث يمكن إزالة الدهون من المناطق غير المرغوب به فيها (مثل البطن والفخذين)، وأيضاً حقن الخلايا الجذعيّة المستخلصة والمعالَجة والممزوجة ببعض الدهون في الوجه، لملء التجاعيد وشدّ الوجه وتحديد معالمه.

الشفاء: ثلاث خلايا مناسبة تماماً لتركيبتك الجينيّة، وهي تستغرق حوالي الثلاثة أشهر للإندماج مع جسمك، وتصبح دائمة (لا تتكسر).

 

إقرئي أيضاً  شد البطن بأحدث الطرق

 

علاج "تيرترافينغ"

لملء تجاويف منطقة تحت العين

تعالج هذه التقنيّة المنطقة الجوفاء التي قد تظهر تحت العينين بسبب نقص الحجم. بدايةً، يتمّ وضع مخدّر موضعي، ثم حقن مستحضر ملء للجلد فوق حافة العين. أخيراً يضع الجرّاح مستحضر الملء في المكان المناسب تحت العين، وهذا يمنح الحجم للتجويف عن طريق ملئه وجعل منطقة العين تبدو أكثر شباباً. وتستغرق هذه العمليّة 30 دقيقة.

الشفاء: عليك أن تتجنّبي فرك عينيك في الـ 24 ساعة الأولى. وقد يكون هناك بعض الكدمات والتورّم لمدّة أسبوع.

 

إقرئي أيضا  تقنيّات جديدة لتجميل ابتسامتك

 

ليزر "فراكسل"

لمعالجة عيوب البشرة

إنّ طول موجة ليزر "فراكسل" الجديد يعني أنّه أكثر فعاليّةً في معالجة التصبّغ والأضرار الناتجة عن الشمس، وغيرها من عيوب البشرة التي تظهر على سطح الجلد. وهو مريح أكثر من الآلة الأصليّة، ويمكن استخدامه على مناطق كبيرة في جلسة واحدة. وباستخدام أعمدة متناهية في الصغر من الليزر، التي تدخل إلى مستويات عميقة في الجلد، يحفّز هذا الليزر نموّ خلايا جلدٍ جديدة وسليمة. وهو الآن علاج من جلسة واحدة يمنح بشرتك ملمساً أفضل ولوناً أجمل، ويقلّل الخطوط الرقيقة والتجاعيد. تشعرين بالحرارة وبانزعاج بسيط خلال العلاج، ولكنْ مع وضع المخدّر الموضعي ليس هناك ألمٌ تقريباً.

الشفاء: بعد الجلسة تكون البشرة محمّرة، ثم تتقشّر في اليوم الرابع للكشف عن جلدٍ جديد.

 

جهاز "بيوتي ماوث"  

لمعالجة السيلولايت

جهاز يعالج السيلولايت في المنزل، باستخدام 480 إبرة صغيرة جدّاً تساعد على إدخال كريم علاجيّ إلى مستويات أعمق في البشرة ممّا تصل إليه الكريمات الموضعيّة. ويحفّز هذا الجهاز أيضاً الدورة الدمويّة الصغيرة، ويمكن استخدامه مع أيّ كريم مقاوم للسيلولايت.

الشفاء: الإبر الصغيرة دقيقة، لذا فهي غير مؤلمة، ويمكنك أن تتوقّعي رؤية نتائج خلال ستة أسابيع.

 

أضف تعليقا