تناولي الأفندي اليوسفي واحرقي كل دهون جسمك في وقت قصير جداً

هل تحبين أكل الأفندي اليوسفي؟ ستُجيبين بـ«نعم» إذا علمت أنّ هذه الفاكهة اللذيذة تساعدك على حرق الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من جسمك وأنها تشكل بديلاً صحياً للأطعمة التي تحتوي على السكّر. إذاً، تخلّي عن حلوياتك الآن والجئي إلى هذه الثمار برتقالية اللون، حلوة المذاق وكثيرة الفوائد. 

 

إذا أردت أن تخسري وزنك الزائد وتحرقي دهون جسمك خلال مدّة قصيرة جداً، من المهم أن تتبعي هذه القاعدة الأساسية: أن تتجنبي تناول السكّر الصناعي الذي تحتوي عليه الحلويات. وفي هذه الحالة، عليك أن تجدي البديل الطبيعي لهذه المادة لذيذة المذاق. لذا، نقترح عليك أن تأكلي الأفندي اليوسفي الذي يتمتع بطعم حلو ويحتوي على عدد قليل جداً من السعرات الحرارية ويساعدك على الحفاظ على رشاقتك. فهل أنت مستعدة لإضافته إلى وجباتك الخفيفة؟

 

الأفندي اليوسفي... حارق الدهون السحري

أشارت دراسة كندية صدرت نتائجها أخيراً إلى أن مادة النوبيليتين التي يحتوي عليها الأفندي اليوسفي تمنع تراكم الدهون في كبدك، وذلك من خلال تحفيز عمل الجينات التي تساهم في إذابة الدهون وتكبح نشاط تلك المسؤولة عن تركيبها.

كما توصلت الدراسة إلى أن هذه المادة تساعد على خسارة الوزن وتحمي من السمنة أكثر بـ10 أضعاف من مادة النارنجينين الموجودة في الغريب فروت.

إذاً، احرصي على أن تتناولي هذه الفاكهة يومياً... لا تنسي ذلك أبداً!

 

فوائد كثيرة...

تعرفين جيداً أن الأفندي اليوسفي، كما البرتقال والليمون، يحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين C بمعدل 27 ملغ لكل 100 غ. كما أنه غنيّ بحمض الفوليك.

وهو يحتوي أيضاً على 150 مركباً كيميائياً منها الفلافونوييدات التي تحول دون انسداد أوعيتك الدموية وتحدّ من حدوث الالتهابات لديك. كما أنّه غنيّ بمضادات الأكسدة مثل البوليفينولات التي تحميك من الإصابة بالسرطان وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومستوى الكوليسترول وتعزّز قوة ذاكرتك والكثير من قدراتك الذهنية. وهو ما يساهم فيه أيضاً تناولك الجزء الأبيض من ثمرة الأفندي اليوسفي نظراً إلى احتوائه على مادة الهيسبيريدين.  
إذاً، لا تترددي في إضافة شرحاته اللذيذة إلى سلطاتك ووصفاتك المختلفة.

 

إقرئي أيضاً: تفتيت الدهون وشدِّ البشرة من دون جراحة

إقرئي أيضاً: 6 مشروبات لحرق الدهون وقطع الشهية

إقرئي أيضاً:حقنة تخلّصكِ من الدهون

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة