ميساء مغربي في 2016... محاولة الخروج من الكلاسيكية

كانت نشاطات ميساء مغربي عديدة في العام 2016، وتنوّعت بين إطلالات إعلامية وأخرى تلفزيونية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لم تكن إطلالات ميساء مغربي مفاجئة في 2016 بل كانت غالبيتها متوقعة وأقل من عادية. فأين نجحت ميساء بإختياراتها وأين فشلت. اليك التفاصيل:

  • المزيد من التعاون مع هويدا البريدي: قبل سنوات عدّة تتعاون ميساء مع هويدا وترتدي تصاميمها في جميع إطلالاتها الاعلامية. تنوعت تلك التصاميم بين القفطان والفساتين الطويلة المحتشمة. أخر لوك من لمسة بريدي كان خلال حضور ميساء لمهرجان "دبي السينمائي الدولي" الذي أقيم قبل أيام. وفي سهرة زفاف الممثلين حسن الرداد وإيمي سمير غانم أطلت أيضاً بثوب من مجموعات هويدا.
  • جرأة في المكياج: في الصيف الماضي، نشرت ميساء على صفحتها مجموعة صور لها جريئة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر. بدت ميساء متمرّدة بذلك اللوك الذي إهتم فيه مصفف الشعر سامر شمس وخبير التجميل هيثم بيضون نفذ المكياج.
  • عملان في شهر الصوم: في رمضان 2016 أطلت ميساء بعملين هما "سمرقند" والمسلسل المصري "المغني". في المسلسل الاول بدت ميساء بلوك حريم السلطان وعبارة عن أثواب شيك واكسسوارات بارزة. ارتدت ميساء تصاميم سلمى بنعمر، كما تم الاستعانة ببعض فساتين المغربي عبد الفتاح قزيبر لتنفيذ بعض القطع للممثلات. في مسلسل "المغني" بدت ميساء بلوك عادي وبسيط.
  • تركيز على اللوكات اليومية: تنشر ميساء مغربي يومياً صوراً من اللوكات التي تطل بها. تطغى على إطلالات الممثلة الستايل الناعم والبسيط، وعبارة عن الجينز والقمصان أو الكنزات الرياضية.

 

إقرئي أيضاً:

رمضان 2016.... ميساء مغربي تشجّع على إختيار القفطان

ميساء مغربي: أيّ تعديلات جمالية اضافية قامت بها؟

ميساء مغربي تكشف عن مستحضراتها الجمالية المفضلة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات