ميساء مغربي: أيّ تعديلات جمالية اضافية قامت بها؟

عرفت ميساء مغربي بجمالها الشرقي، فهي تتمتع بملامح عربية بحته عبارة عن شعر طويل أسود اللون مع عينين ساحرتين. لكن هل أجرت ميساء تعديلات في شكلها الخارجي مؤخراً؟

رغم أنها لجأت الى بعض التغيرات في شكلها الخارجي على غرار حقن الفيلرز في شفتيها، الا ان ميساء مغربي لا تزال جميلة. إليك بعض النقاط حول إطلالات ميساء:

  • في السابق كانت ميساء تحبّ المكياج الخفيف، ولكنها اليوم تضع المكياج القوي بإستمرار وعبارة عن "آي لاينر" عريض وأحمر شفاه قوي على غرار الاحمر والزهري والخمري.
  • في الامارات، تتعاون ميساء مع خبيرة تجميل إسمها سهام حمصي، وتزور مركزها دوماً.
  • عندما قدمت ميساء برنامج "رايتينغ" في رمضان الماضي الى جانب وسام بريدي، وقعت مكياجها أنامل ميسم بيضون، وبتسريحات شعرها سامر شمس.
  • كشفت ميساء على انستغرام انها لا تلجأ الى حقن البوتوكس كما يعتقد البعض، بل ما تقوم به هو تقنية PRP وهي عبارة عن إستئصال البلازما من الدم وإعادة حقنها بالوجه والشعر لمنع تساقط الشعر وإعطاء النضارة للوجه.
  • كبّرت ميساء شفتيها على مراحل متتابعة عبر حقن التعبئة، وبدا الأمر واضحاً خلال المقارنة بين صورها القديمة والجديدة. كما غيّرت الفنانة في شكل حاجبيها وعرّضتهما تبعاً للموضة الرائحة. لكن أكثر تغير بدا جلياً على ملامح ميساء هو تكبير خدّيها، وهذا الأمر عرّضها للانتقادات.

ترتدي ميساء تصاميم من لمسة المصممة السورية هويدا البريدي التي تربطهما علاقة صداقة قوية

اقرئي ايضا

فساتين ميساء مغربي 2015

ميساء مغربي تكشف عن مستحضراتها الجمالية المفضلة

أقوى إطلالات ميساء مغربي في رمضان

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات