الحقائب المستديرة لأناقة فخمة

لم تعد الحقيبة إكسسواراً مكمّلاً للمظهر فقط، بل غدت مرآة تعكس شخصيّتكِ. فاللّمسة السحريّة التي تضيفها على الإطلالة والأناقة التي تظهرها تجعلان من تودّ حملها التفكير مليّاً بشكلها ومميّزاتها. من بين هذه الحقائب التي تعتبر أكثر رواجاً هذا العام هي الحقائب المستديرة، أحدث صيحات الموضة بألوان وزخرفة جذّابة ستحثّكِ على الإسراع لاقتناء إحداها.
تمتاز هذه الحقائب بتصاميمها الأنيقة، المستوحاة من جلد النمر خاصّةً، بالإضافة إلى جودة ونعومة الموادّ التي صنعت منها مثل الجلد، الفرو وحتى الخشب، هذا بالإضافة إلى جمال ألوانها الراقية والمتميّزة، ستمنحكِ أناقة لا مثيل لها.
تختلف الحقائب المستديرة كثيراً عن الحقائب الكبيرة، المتوسّطة والصغيرة، لذا ننصحكِ باختيار ما يطابق أو يناسب إطلالتكِ. تنقسم هذه الحقائب بحسب طبيعة الاستعمال، فهناك حقائب خاصّة بالأنشطة اليوميّة كالخروج مع الأهل، القيام بالزيارات اليوميّة أو العمل، وأخرى لحضور إحدى المناسبات، السهرات والحفلات المسائيّة، لذا عليكِ اختيارها بدقّة لأنّ لها تأثيراً كبيراً على مظهركِ، وقد تمّ تصميمها وفق نمطين فمنها ما يُحمل باليد، ومنها ما يوضع على الكتف.
تستطيعين الظهور بإطلالة أنيقة في حال اعتماد الأسلوب الرسميّ بارتداء سروال وقميص أبيض رسميّين أو مع تنّورة بقصّة مستقيمة. اختاري مع هذه الإطلالة حقيبة مستديرة باللّون الأسود أو الأبيض. كما بإمكانكِ اختيار منها بألوان صارخة أكثر كالأحمر والنفسجيّ وتنسيقها مع الأقمشة المقلّمة باللّونين الأبيض والأسود.
لا تتردّدي في انتقاء الحقائب المستديرة المميّزة لإطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة لتظهري أكثر أناقة وجاذبيّة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات