توقّعات الأبراج لآخر أسبوع من عام 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 26 ديسمبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، قراراتٌ مهمّة تلوح في أفق حياتك العاطفيّة: تكونين حازمة في خياراتك وصريحة في تعبيرك عن مُثلك، خلال أسبوعٍ مكلّل بالتغييرات الإيجابيّة. على صعيد العمل، تسير وتيرة أعمالك بسرعةٍ قياسيّة لا تفقدك فعّاليّتك في الأداء، فيما تتعزّز علاقاتك العامّة وشراكاتك بفضل حسّك التفاوضيّ العالي. صحّياً، حمّي عضلاتك قبل ممارسة أيّ رياضة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

 

برج الثور

أنتِ على موعد مع الشغف البنّاء: في الزواج، تختبرين أوقاتٍ مشحونة بالأحاسيس الجميلة وتتخلّصين من أعباء علاقتك الزوجيّة؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمكّنين من تمييز بعض المسائل العاطفيّة العالقة بين الإثنين والأربعاء. مهنيّاً، على خلاف الأسبوعين الماضيين، يؤمّن لك محيطك نوعاً من الاستقلاليّة والحرّيّة في العمل. صحّياً، انتبهي من الالتهابات والحرارة المرتفعة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

برج الجوزاء

لا تحتملين المظاهر الخدّاعة والحلول الوهميّة: في الزواج، تساعدين رفيق دربك على رؤية الأمور أوضح والتصالح مع ذاته ومع مُثله؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكتشفين النوايا الحقيقيّة لكلّ شخصٍ تلتقين به. مهنيّاً، فيما ينقصك الحماس لتولّي المسؤوليّات، تبرعين في مجال التواصل، وتقرئين جيّداً أفكار من تتعاملين معهم. صحّيّاً، يحرّك كوكب المرّيخ همّتك؛ أسبوعٌ مثاليّ للعناية ببشرتك.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

 

برج السرطان

تتمتّعين بقدرة جذب عاطفيّة عالية تُثري حياتك الزوجيّة وتكشف آفاق مشتركة مع نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذه القدرة بالذات تأسر قلوب معجبيك من الذين يحيطونك بالأمان. مهنيّاً، تتقدّمين بخطىً ثابتة نحو أهدافك، على أنّ الاختلاف في الآراء مع محيطك يخوّلك مراجعة أدائك والوقوف على أخطائك. صحّياً، يحسّن مثلّث كوكب المرّيخ مع برجك عمل جهازك الهضميّ.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

 

برج الأسد

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تنفتحين على الآخر بفضل تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، دون تحميل مشاعرك أكثر ممّا تحتمل. على الصعيد المهنيّ، رغم الصعوبات التي تواجهينها بداية الأسبوع، تُشرَّع أمامك عدّة أبواب ابتداءً من يوم الخميس؛ تعيدين تقييم مسيرتك المهنيّة: نصيحة الفلك لك أن تستشيري خبيراً في مجالك. صحّياً، أحسني استخدام طاقتك النابضة هذه الفترة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

 

برج العذراء

لن تكتفي بمظاهر الأمور في حياتك الزوجيّة، إنّما تجدين الرضا العاطفيّ من خلال الغوص في عمق علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتألّقين اجتماعيّاً وتعرفين ما تريدين من الآخر. مهنيّاً، أمامك فرصٌ للتقدّم، شرط التحلّي بالصبر؛ يزوّدك مثلّث عطارد مع برجك بكلّ المقوّمات لنيل استحسان رؤسائك. صحّياً، تتحرّر طاقتك هذا الأسبوع: لا تبدّديها سدىً.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

 

برج الميزان

تقاربين حياتك العاطفيّة بواقعيّةٍ أقلّ من المعتاد، أيّاً كان وضعك العاطفيّ. نصيحة النجوم لك إذا كنت غير مرتبطة بتجنّب القرارات المتطرّفة والمتسرّعة، سواء كانت نابعة عن رفضٍ أم قبول. على الصعيد المهنيّ، لن تدعي الظروف والتطوّرات الخارجيّة تقود دفّة أعمالك هذا الأسبوع، بل تصمّمين على تسييرها بما يرضي طموحك أو قناعتك. صحّياً، تنعمين بطاقةٍ عضليّة ممتازة وحيويّة عالية.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

 

برج العقرب

تشهد علاقتك الزوجيّة تطوّراً ملحوظاً تحصدين ثماره على مشارف الربيع القادم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتّسم لقاءات التعارف في فلكك بالمشاعر القويّة المتبادلة، خصوصاً نهاية الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، يحفّزك مسدّس الشمس مع برجك على تفعيل أدائك في العمل، وعليه يُحتمل أن يبصر مشروعٌ جديد النور خلال ثلاثة أشهر. صحّياً، تميلين إلى الاستمتاع بملذّات الحياة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

 

برج القوس

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تضعين حياتك العاطفيّة نصب عينيك، فتبحثين عن كلّ فرصة لاستمالة اهتمام الآخر وجذبه إليك، وذلك بعفويّةٍ نابضة تحلو في نظره. على الصعيد المهنيّ، يَعِد هذا الأسبوع بتطوّرات مهمّة لناحية تعزيز مؤهّلاتك وتغيير مسار بعض علاقاتك إلى ما يصبّ في مصلحتك. صحّياً، يُضعف كوكب المرّيخ قدرتك على التحمّل، إلّا في الجهود المتقطّعة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

 

برج الجدي

تدركين أنّ التسرّع فيما يخصّ معالجة بعض المسائل العاطفيّة ليس بالحلّ المناسب، على أنّ الظروف الحاليّة تساعدك على وضع استراتيجيّة ناجحة في هذا السياق. على الصعيد المهنيّ، تنجحين في إدارة الآخرين والانخراط في المشاريع الجماعيّة: تتمكّنين من إثبات قدراتك وفي نفس الوقت التأقلم مع الآراء المتضاربة. صحّياً، اعتني بكبدك منتصف الأسبوع.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

 

برج الدلو

تساعدك حركة الكواكب على التمييز بين نقاط ضعفك وقوّتك، ما يدفعك إلى طرد كلّ ما يعيق تطوّر حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعلو حظوظك في الحبّ يوم الأربعاء. مهنيّاً، تتسهّل شؤون علاقاتك العامّة وشراكاتك، إنّما تقاربينها بدرايةٍ وحذر حرصاً على مستقبل مسارك المهنيّ. صحّياً، انتبهي من الإرهاق، الذي قد يطال سلامة جهازك الهضميّ.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

 

برج الحوت

مع انتقال كوكب المرّيخ إلى فلك برجك، تزدادين شغفاً وجرأةً على كسر الحواجز التي تعيق تطوّر علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا النبض نفسه يحثّك على دفع علاقة واعدة إلى الأمام. مهنيّاً، تصادفين أشخاصاً يحاولون استغلال قدراتك أو شبكة علاقاتك، لكنّك تكونين لهم بالمرصاد. صحّياً، تحاشي المأكولات الغنيّة بالتوابل والحلويّات، المضرّة بجهازك الهضميّ.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017:

 توقّعات الأبراج الصينيّة لعام 2017 من ماغي فرح

أي أبراج ستدخل القفص الذهبي عام 2017 حسب ماغي فرح؟

ماذا تحمل سنة 2017 من حظوظ في الحبّ والمهنة والصحّة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات