تناولي شراب الميرمية وتخلّصي من انتفاخ البطن في 4 أيام فقط!

يكفي أن تتوفر لديك بضع أوراق من الميرمية والقليل من الليمون لكي تحضّري شراباً يضمن لك أن تحصلي على بطن مسطح خلال وقت قصير جداً. طريقة إعداده سهلة جداً وفوائده لا تُعدّ ولا تُحصى.

 

شراب الميرمية

اعلمي أولاً أن عليك أن تتناولي هذا الشراب لمدة 4 أيام متتالية، على أن تطبقي هذا النظام مرتين شهرياً فقط. لكن، من الضروري أن تحرصي خلال ذلك على أن تخلو أطباقك من الدهون الضارة وأن تأكلي السلطة والأطعمة الغنية بالألياف والفواكه والخضار إضافة إلى شراب الميرمية. من الأفضل أن تتجنّبي تناول اللحوم والحلويات.

إصنعي الشراب قبل أن تستهلكيه مباشرة. ولهذه الغاية قومي بهذه الخطوات:

-حضّري 6 أوراق من الميرمية وضعيها في كوب من الماء.

-ضعي الخليط على النار إلى أن يغلي ثمّ اتركيه يرتاح لمدّة 5 دقائق.

- أضيفي إلى الخلاصة عصير نصف حبة من الليمون وامزجي المكوّنات جيداً.

- أضيفي ملعقتين وسط من العسل.

-اشربي كوباً من هذا المزيج عندما يصبح فاتراً فور استيقاظك من النوم.

-يمكنك أن تضيفي إلى فطورك حبة من التفاح وقطعة من بكسويت الشوفان.

-اشربي كوباً من شراب الميرمية والعسل قبل حلول موعد وجبة الغداء. وفي هذه الحالة، تناولي مثلاً طبقاً من سلطة السبانخ، القليل من الجوز والشمندر السكّري. فهو يؤمن لك المغذيات التي تحتاجين إليها مثل البروتينات. كما أنه يسهل عملية الهضم لديك.

كذلك ننصحك بأن تتناولي كوباً من هذا الشراب قبل 10 دقائق من حلول موعد العشاء. وبعد ذلك ضعي على مائدتك الباذنجان المشوي في الفرن وثمرة من البابايا كتحلية. فهذان المكونان يعملان على تنظيف جسمك من السموم ويحتويان على نسبة منخفضة جداً من الدهون وعلى الكثير من الفيتامينات.

أما إذا شعرت بالجوع في الفترات الفاصلة بين الوجبات، فتناولي ثمرة من الفاكهة كالتفاح مثلاً.

تذكّري هذه الملاحظة جيداً: لا يمكنك أن تتبعي هذا الرجيم لأكثر من 4 أيام متتالية ومرتين خلال الشهر الواحد. وهكذا ستحصلين على بطن مسطح بسرعة قياسية.  

ولا تنسي أبداً أنّ شراب الميرمية يساعد جسمك على التخلص من الدهون السموم والانتفاخ ويعزّز عملية الهضم ويحول دون حدوث الإمساك لديك.

 

 

أضف تعليقا