شفاه ممتلئة دون حقن الفيلرز!

لن تحتاجي لحقنة منالفيلر لتبدو شفتاكِ ممتلئتين، هناك بعض الحيل في الماكياج يمكنكِ تطبيقها للحصول على شفاه ممتلئة ومثيرة.

التدرّج في ألوان حمرة الشفاه
اختبري الألوان المتدرّجة في الـPalette المخصّصة للشفاه والتي عادة ما تحتوي على 3 تدرّجات من لون واحد. طبّقي اللّون الداكن عند حدود الشفاه الخارجيّة، أمّا الفاتح في الداخل مع الحفاظ على مهارة تدرّج اللّون لتبدو شفاهكِ أنيقة ومثيرة. لمزيد من التناغم امزجي بين البيج والورديّ الفاتح أو الأحمر والبرغاندي الداكن.

قلم التحديد بلون محايد
من الضروريّ جدّاً تحديد جوانب الشفاه من الخارج، متتبّعة بذلك الخطّ الطبيعيّ الخارجيّ دون أيّ زيادة أو نقصان. اختاري لذلك لوناً محايداً أو لحميّاً يمنع تسرّب اللّون إلى الخارج ويعزّز من حجم الشفاه بأسلوب عصريّ ومتناغم مع بقيّة ماكياج البشرة الذي يُفترض أن يكون متقناً للغاية.

لمسة فاتنة من ملمّع الشفاه
ضعي ملمّعاً للشفاه في وسطها، للمعة مضيئة تحيي الشفاه وتجعلها تتراقص تحت الإضاءة وطول السهرة.
كوني جريئة في تجربة أكثر من لون واحد، وتمرّني باستمرار على مزج الألوان والظلال من أجل العثور على إطلالة جديدة ومبتكرة لشفتيكِ تثيرين بها إعجاب كلّ من حولكِ. حافظي كلّ مساء على ترطيب شفتيكِ بزيوت مغذّية ومعالِجة تحميهما من الجفاف والتشقّق وتعزّز من جمالهما ونعومتهما وتألّق لون طلاء الأظافر في المناسبات كافّة.

خلطة لتنعيم وتكبير الشفاه

خلطة سريعة المفعول لتفتيح محيط الشفاه

طريقة وضع احمر الشفاه ليدوم طويلا

شفاه أكثر امتلاءً بأسهل طريقة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج