اختاري لون أحمر الشفاه المفضّل لديك واكتشفي أسرار لا تعرفينها عنك

هل أعجبتك ألوان أحمر الشفاه التي أطلقتها العلامات الفاخرة هذا الموسم؟ أيّها اخترت؟ الأحمر أم الزهري أم البنفسجي أم البني؟ حددي إجابتك لأن هذا سيساعدك على أن تكتشفي الكثير من الأسرار التي تخبئها شخصيتك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الرقم 1

إذا وقع اختيارك على هذا اللون، فهذا يعني أنّك تتوخين الدقة في كل عمل تقومين به وأنّك تعرفين تماماً ما تريدين أن تحققيه في حياتك. لذا، فأنت تخطّطين وتسعين إلى تنفيذ مخططاتك وتحسبين كل خطواتك قبل أن تقومي بأي منها. كما يعني هذا الخيار أنّك تتميزين بالكثير من الذكاء وتُحسنين توظيف ذلك في الكثير من المواقف التي تواجهينها.

 

الرقم 2

هل اخترت هذا اللون؟ إذاً، أنت تتمتعين بالقدرة على حلّ المشكلات أياً تكن ولا تحتاجين  إلى أن يقوم أيّ شخص بحمايتك. فأنت تتحلين بالجرأة والشجاعة وتنفذين كل المهمات التي توكل إليك من دون تردد. إلا أنّ هذا يشير، في المقابل، إلى أنّك دائمة الانشغال ولا تمتلكين الكثير من الوقت لقضائه برفقة الأشخاص الذين يعيشون في محيطك، ما يجعلك شديدة الغموض بالنسبة إليهم.

الرقم 3

يعني اختيارك هذا اللون أنّك ترين في الحياة فرصة دائمة للفرح وأنّك لا تحبين اتباع القواعد القاسية. فأنت متمردة وتتبعين قلبك أيا كان اتجاهه. وهو يشير أيضاً إلى أنّك تمتلكين شخصية فريدة ولا تلتزمين بالعادات والصيحات الرائجة وتسعين دائماً إلى خوض التجارب الجديدة أياً كانت النتائج التي تتوقعينها.      

   
 الرقم 4

في حال اخترت هذا اللون، فهو يعني أنّك سريعة الانفعال وترتكبين الكثير من الأخطاء لهذا السبب. كما يشير إلى أنّك تصدّقين كل ما يُقال لك أو ما يحدث أمامك من دون أن تدعي لعقلك مجالاً للنقد والتفكير وأنّك تعيشين في عالم من الخيال ولا تحرصين على التعامل مع الواقع كما هو. وهذا ما يجعل ظروف الحياة، أياً تكن، صعبة جداً بالنسبة إليك.  

الرقم 5

إذا اخترت هذا اللون، فأنت تتمتعين بقلب نقي ولا تحبين خوض التجارب المعقدة وتنأين بنفسك عن كل ما يشكل مصدر إزعاج لك. فأنت تحبين السكينة والهدوء. إلا أنّك لا تتقبّلين العالم كما هو وتحلمين دائماً بتغيّر ملامحه نحو الأفضل. أي أنك تكتفين بالحلم لأنه لا يسعك يوماً أن تسبحي عكس التيار. فالصراعات ليست مكانك المفضل كما أنك تعيشين على هذه الأرض لكي تكوّني الصداقات لا العداوات.

الرقم 6

هل هذا اللون هو المفضل لديك؟ إذاً أنت صديقة مثالية بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص وتقدّمين المساعدة والدعم لكل من يحتاج إلى ذلك. كما يعني هذا الخيار أنّك تتمتعين بالطاقات التي تجعل الكثيرين يعتمدون عليك في أداء المهمات أياً تكن. وأنت دائمة الاستعداد لذلك.  

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات